أكتوبر 31, 2019

نيسان تعلن عن وصول طراز أكس-تريمر الجديدة إلى الشرق الأوسط

من أجل تعزيز حضورها في فئة سيارات الدفع الرباعي لا بد من توفير خيار جديد من الطرازات وهو ما تقوم به شركة نيسان من خلال طراز أكس-تريمر .

وسّعت شركة نيسان مجموعة طرازات أكس-تريل الرائدة المنتمية إلى فئة سيارات الكروس أوفر في الشرق الأوسط من خلال طرحها نسخة خاصة من سيارة أكس-تريمر كلية الدفع. تحتوي هذه النسخة على محرك تبلغ سعته 2.5 ليتر ونظام نقل كلي الدفع وتتسم بتصميمها الخارجي الذي يعكس حضوراً لافتاً على الطرقات.

أكس-تريمر

خضعت مقدمة سيارة نيسان أكس-تريمر الجديدة والجهة الخلفية منها للتحديث حيث بات يظهر على المصدّ الجديد طلاء رمادي غامق، ما يساعد في إُبراز جماليّة الجزء الجانبي من السيارة وجود عجلات سوداء جديدة من الألمنيوم المسبوك بقياس 18 بوصة وعتبة جانبية باللون الرمادي الغامق. يساعد ذلك في تعزيّز الطابع المسيطر لكروس أوفر أكس-تريمر الجديدة قضبان السقف السوداء ومرايا الأبواب الجانبية.

صرح تييري صباغ المدير الإداري في نيسان الشرق الأوسط: تناسب نيسان أكس-تريمر التي تضمّ خمسة أو سبعة مقاعد العائلات التي تحب المغامرات والأنشطة الخارجية المقامة في الهواء الطلق خاصةً مع اعتدال الطقس.كان في السابق يعتُبر طراز أكس-تريل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر مبيعاً حول العالم ومع توفّر أكس-تريمر حالياً في الشرق الأوسط  فنحن واثقون من أنها ستصبح من السيارات المفضلة في المنطقة.”

بجانب الخصائص والتصميم الخارجي اللاف، تتميّز نسخة أكس-تريمر الخاصة من طراز أكس-تريل بمزايا تقنيّة للتنقّل الذكي مثل شاشة الرؤية الشاملة ونظام الدفع الكلي الذكي اللذين يسهّلان القيادة على السائقين ويجعلانها أكثر أماناً.

تتوفر سيارة أكس تريمر بعشرة ألوان للمقصورة الخارجية. أما قماش المقصورة الداخلية فهو متوفر بخيارين من الألوان هما الأسود والبيج، تشمل ألوان المقصورة الخارجية كلا من الأحمر والبرتقالي والأزرق والبيج الذهبي والزيتي الغامق والبنيّ الداكن والفضي والرمادي والأبيض والأسود.

ستساعد نيسان أكس تريمر في تلبية متطلبات من يريد سيارة دفع رباعي تحمل شعار نيسان قادرة على نقل 5 أو 7 أشخاص سواء كان السائق يرغب بإصطحاب أسرته للأماكن الترفيهية أو إصطحاب الأصدقاء إلى المغامرات وهو ما يستطيع الطراز تلبيته بسهولة تامة دون أي عناء يذكر.

أهم المقالات