يوليو 27, 2015

نيسان تعلن عن تقرير الإستدامة لعام 2015

أعلنت شركة نيسان موتور كومباني عن تقريرها الخاص بالإستدامة لعام 2015 بهدف تقوية جهودها لتعزيز القيمة الإقتصادية وتطوير المجتمعات المستدامة من خلال نشاطاتها حول العالم وذلك من خلال إعتمادها على رؤية تقضي بـ “إغناء حياة الناس“.

ويوفر تقرير نيسان الخاص بالإستدامة تفاصيل حول جهود نيسان في ثماني استراتيجيات خاصة بالإستدامة. ويشمل التقرير نتائج نيسان على صعيد المسؤولية الإجتماعيّة من خلال تحليل التقدم لجهة الأهداف السنوية ويصف النشاطات الخاصة في كل ميدان.

كذلك، يحتوي التقرير على فصل جديد بعنوان “العمل نحو مجتمع نقل مستدام” يصف جهود نيسان المفصلة للتخلص من انبعاثات المركبات والحد من الحوادث المرورية التي تنتهي بإصابات تتراوح بين الطفيفة والمميتة والتي تسير تبعاً لرؤية نيسان المستقبلية لعالم نقل خال من الإنبعاثات والحوادث.

وفي هذا السياق، قال رئيس نيسان ورئيس مجلس إدارتها كارلوس غصن: “نطمح لأن نكون صانع السيارات الأكثر مسؤولية في العالم لناحية المجتمع والبيئة. وسواء كنا نعمل في سبيل مواجهة التبدلات المناخية، سرعة تطور العالم المديني، سبل نقل السكان المتقدّمين في العمر أو السلامة في عالم النقل، فـ نيسان ملتزمة تجاه التعريف بالحلول التي نحتاجها جميعا”.

لتنزيل نسخة PDF من تقرير الإستدامة 2015، يرجى الضغط على الرابط التالي www.nissan-global.com/EN/CSR/SR/2015

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

نصائح ذهبية للحفاظ على محرك سيارتك

هكذا ترفع من قدرة جهاز التكييف في سيارتك

هكذا تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها (فيديو)

اليك أكثر السيارات عرضة للسرقة

أهم المقالات