فبراير 02, 2015

نيسان تحصد خمسة جوائز كريستال ؟

أنهت نيسان العام 2014 مع المزيد من الجوائز التقديرية العالمية حيث تصدرت نيسان الشرق الأوسط فئة جوائز كريستال الإعلامية المخصصة لقطاع السيارات لعام 2014 بعد حصولها على أكبر عدد من جوائز كريستال العالمية للعام الماضي. هذا وحصلت نيسان الشرق الأوسط على أكبر عدد من الجوائز مقارنة مع مراكز شركة نيسان الإقليمية في العالم.

وتكرم جوائز كريستال العالمية الإبداعات والابتكارات لاستخدام وسائل الإعلام المختلفة خلال العام، ويتم تحكيم أعمالهم من قبل لجنة تحكيم عالمية تضم عددا من الوكالات والمعلنين. وتم تقديم جوائز كريستال بنهاية مهرجان كريستال الذي أقيم في منطقة كورشوفيل في فرنسا.

وحصلت نيسان على خمس جوائز خلال المهرجان وهي الجائزة الفضية عن حملة “جددها وأكشنها” ضمن فئة وسائل الإعلام كأفضل استغلال للحدث؛ والجائزة الفضية عن “تجديد الإرتباط” ضمن فئة وسائل الإعلام ـ سيارات ودراجات؛ وجائزتين برونزيتين لأكاديمية GT ضمن فئة وسائل الإعلام ـ سيارات ودراجات؛ والجائزة البرونزية G-Force ضمن فئة تسويق المستهلك ـ كأفضل استغلال للمحيط خلال حملة ترويجية؛ بالإضافة إلى الجائزة البرونزية عن “محرك نص عرضي” ضمن فئة التصميم ـ تصميم يدوي طباعي.

وكانت جوائز كريستال قد إنطلقت لأول مرة عام 2001 بهدف جمع المحترفين في عالمي الإعلان والإبداع. ويشارك في هذه الجوائز كم كبير من المحترفين القادمين من وكالات الإعلان، المنتجين، المخرجين، وسائل الإعلام، شركات البحوث التسويقية، الصحافيين، المنتجين التلفزيونيين واللذين يشارك كل منهم ضمن إختصاصه وليصبح حضور ومتابعة توزيع هذه الجوائز من الأهمية بمكان لكل من له علاقة بعالم التواصل والإتصالات. ويتم توزيع هذه الجوائز بنهاية كل عام وبمشاركة من أكثر 1100 مندوب.

أهم المقالات