أبريل 08, 2014

نيسان أورفان NV350 تواصل دعمها لفريق إنفينيتي

للسنة الثالثة على التوالي، تلعب نيسان دورها كمورد رسمي للمركبات التجارية الخفيفة لفريق إنفينيتي رد بول ريسنغ الفائز ببطولة العالم أربع مرات في سباق غراند بري فورمولا واحد 2014 في البحرين. وسوف تقدم وحدة أعمال المركبات التجارية الخفيفة في نيسان ثمانية مركبات من طراز نيسان أورفان NV350 للفريق بغرض دعم عمليات السباق في غراند بري البحرين.

إذ أوضح المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط سمير شرفان أن “مركبات نيسان أورفان NV350 مثالية لخدمة عمليات السباق لفريق إنفينيتي رد بول ريسنغ من خلال الأداء الرائع وتعدد الاستخدامات ومعايير الملاءمة المتفوقة. إننا فخورون بتقديم المركبات التجارية الخفيفة كدعم لوجستي في غراند بري البحرين للفريق الفائز“.

من جهته، أكد مدير فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ كريستيان هورنر أن “الفريق استفاد كثيراً خلال العامين الماضيين من خدمات المركبات التجارية الخفيفة من نيسان عبر هذه الشراكة التي تعكس قيمة العمل مع شريك في مجال توريد هذه المركبات. ومن أكبر التحديات التي نواجهها هي إدارة العمليات اللوجستية المعقدة في نقل الأشخاص والمعدات، ويسرنا أن نستمر في تعاوننا مع وحدة أعمال المركبات التجارية الخفيفة في نيسان خلال عام 2014”.

أهم المقالات