ديسمبر 10, 2020

نيسان أرمادا 2021.. تحديثات ومعدات أمان جديدة

نزعت نيسان الأغطية رسمياً عن سيارتها أرمادا 2021، التي تم تحديثها بالكامل. وتتميز أرمادا الجديدة بأنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم بمظهر أكثر حدة وتقنية أفضل وتصميم داخلي محدث.

بصفتها الرائد بلا منازع في مجموعة نيسان، أصبحت أرمادا 2021 أول طراز لشركة صناعة السيارات يتميز بشارة منقحة، لتتماشى مع الشبكة الجديدة، وغطاء المحرك، والرفارف الأمامية، والمصدات الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية LED الجديدة.

نيسان أرمادا 2021

يمكن للمشترين الاختيار من بين ثلاث فئات متوفرة في SV و SL و Platinum. بالإضافة إلى تكوينات 2WD أو 4WD. كما ستتوفر درجة S إضافية في وقت لاحق.

تعد حزمة Midnight Edition جديدة أيضًا لعام 2021، وهي متوفرة حصريًا في فئة SL ، وتقدم مجموعة من الميزات الخارجية والداخلية.

نيسان أرمادا 2021

عند الحديث عن المقصوردة الداخلية لسيارة نيسان أرمادا 2021 فقد أعيد تصميمها مع وضع الراحة في الاعتبار.

وهناك مجموعة مركزية معاد تصميمها، تتميز بنظام معلومات ترفيهي بشاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة مع Apple CarPlay وWi-Fi.

نيسان أرمادا 2021

تدعي نيسان أن هذه الشاشة هي الأكبر في فئتها، وهي تأتي بشكل قياسي في جميع فئات أرمادا.

بالنسبة للأداء، فإن نيسان أرمادا 2021، بتعليقها الأمامي والخلفي المستقل مزدوج الترقوة، مزودة بمحرك التحمل V8 سعة 5.6 ليتر، مقترن بعلبة تروس أوتوماتيكية من 7 سرعات.

نيسان أرمادا 2021

تنتج وحدة الطاقة 400 حصان ولديها قدرة سحب قصوى تبلغ 8500 رطل (3855 كجم). علاوة على ذلك، تتميز أنواع الدفع الرباعي بأنماط Auto / 4HI / 4LO بشكل قياسي.

نيسان أرمادا 2021

تتوفر أرمادا 2021 أيضاً، مع وحدة تحكم جديدة مدمجة لفرامل المقطورة مع مستقبل وصلة جر، دون أي تكلفة إضافية على فئات SV و SL و Platinum ، في حين أن Trailer Sway  Control قياسي في فئات SL و Platinum.

نيسان

لم تصدر نيسان بعد أسعار أرمادا 2021 ولم يتم الإعلان عن موعد البيع حتى الآن. بتصميمها العصري ومحركها الأكثر قوة ومقصورتها المحسّنة، تبدو أرمادا الأحدث وكأنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كبيرة الحجم استثنائية.

نيسان

جدير بالذكر أن نيسان عززت مؤخراً حضورها في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، مع كشفها عن سيارة نيسان إكس-تيرا 2021 الجديدة كلياً في الشرق الأوسط خلال فعالية افتراضية. وتعدّ السيارة المتينة والمتطورة شريكاً مثالياً للعملاء الذين يبحثون عن المغامرات.

أهم المقالات