ديسمبر 14, 2021

نموذج فريد من رولز-رويس كالينان احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات

ابتكرت رولز-رويس نموذجًا مذهلاً وفريدًا من نوعه لسيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات فائقة الفخامة، كالينان، للاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي صادف في الثاني من الشهر الحالي ديسمبر 2021.

 رولز-رويس كالينان

وقد تم تصميم كالينان إصدار الـ 50 يدويًا من قبل فريق بيسبوك كوليكتيف في دار رولز-رويس مزداناً بمجموعة من التفاصيل الفريدة للاحتفال بهذه المناسبة التاريخية.

رولز رويس

تتمتع كالينان إصدار الـ 50 بألوان رولز-رويس بيسبوك المميزة تعكس ألوان العلم الإماراتي، إذ يمتاز الهيكل الخارجي باللون الأبيض الأركتيك ذا لمعة كريستالية متألقة مع خط كوتشلاين مزدوج منفّذ يدويًا باللون الأحمر في الأعلى والأخضر في الأسفل.

رولز رويس

هذا ويزداد تصميم كالينان روعةً مع هذه النسخة الفريدة والمكلّفة خصيصاً لهذه المناسبة بفضل الرقم 50 الذهبي الذي يَظهر على خط الكوتشلاين عدا عن شعار دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يتألق على الأعمدة الجانبية الخلفية باللون الأسود، الأخضر والأحمر.

يتجلّى الإبداع في كل حنايا السيارة. فعندما تفتح بابها، تطالعك عتبة مضيئة مكتوب عليها “50th”.

كما يحمل التصميم الداخلي البسيط والمتماثل والرائع ألوان علم الإمارات العربية المتحدة مع جلد باللون الأبيض الأركتيك تتخلّله لمسات من الجلد الأسود والأحمر مع درزات باللون الأخضر وشعار الإمارات العربية المتحدة مطرّزاً على مساند الرأس، وكلها مشغولة يدوياً بمهارة عالية جداً باتت عنده رولز-رويس مضرباً للمثل.

يُعتبر الانتباه إلى أدق التفاصيل أحد أهم ما يميز رولز-رويس موتور كارز عن أي صانع آخر. لذا قام مصممو الصانع البريطاني بتصميم شعار اليوبيل الذهبي يدوياً ليزين المقصورة في مواضع محددة على غرار الواجهة الأمامية والجزء المنصف للمقاعد الخلفية بالإضافة إلى طاولة النزهات.

علاوةً على ذلك، تضمّ المقصورة الداخلية بطانة سقف مرصّعة بالنجوم والشهب باللون الأخضر.

تشكّل سيارة رولز-رويس كالينان بإصدار الـ 50 تحفةً فنية للاحتفال بالعام الـ50 لبلاد حقّقت إنجازات عظيمة في الماضي وستواصل بلوغ أعلى المراتب في المستقبل.

تتخطى السيارة المفاهيم السائدة في عالم السيارات لتفتح عالماً من الفرص والإمكانات بما يتماشى مع ثقافة الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك أيضاً: اروع السيارات في الإمارات احتفالا باليوبيل الذهبي للإتحاد

 

أهم المقالات