أغسطس 14, 2017

نموذج تجريبي لشركة انفينيتي مستوحى من التراث!

سرقت انفينيتي أضواء موكب بيبل بيتش 2017 بعد الكشف عن نموذج جديد لسيارة مستوحاة من التراث العريق الذي تتمتع به الشركة، والذي يبرز براعة التصميم وقدرة المغامرة في العهد القديم لرياضة المحركات والسيارات.

دمجت الشركة في هذا النموذج لغة التصميم المعاصرة المتمثلة بمفهوم “الأناقة الساحرة” مع القوة والاثارة من جهة، والجذور العظيمة للروح الريادية وعقلية الابتكار لدى الشركة من جهة أخرى.

بدوره، أوضح نائب الرئيس الأعلى للتصميم العالمي في شركة انفينيتي ألفونسو ألبايسا أنه “تم تطوير هذا النموذج من خلال رحلتنا عبر التاريخ إلى جذور شركتنا، والعودة إلى وقتنا الحاضر مرة أخرى من خلال دمج تكنولوجيا السيارات الكهربائية المتقدمة بجهود وقلوب مئات المتخصصين في صناعة السيارات”.

متسائلا: “بدأ المشروع كفكرة بسيطة – ماذا لو وجدنا سيارة في الطرف الجنوبي من اليابان، مدفونة في أعماق الغابات، ومخبأة بعيداً عن عيون الناس لمدة 70 عاماً؟ ماذا لو وجدنا في هذه السيارة بذور العاطفة الجياشة التي زُرعت في أول سباق جراند بري في اليابان مع القوة والفن المتقدم الذي تفتخر به إنفينيتي اليوم؟ ما هو الشكل الذي سيبدو عليه هذا الاكتشاف؟”

يبقى أن نلقي نظرة خاطفة على نموذج السيارة ومعالمه الخارجية والداخلية، على أمل الحصول على مزيد من المعلومات بشأن الأداء والقوة بعد تجربتها من قبل السائقين في معرض بيبل بيتش 2017.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. احذروا منها !

شائعات خرافية في عالم السيارات.. لا تصدقها !

بالصور: خدعة لفتح السيارة بـ10 دقائق من دون لمسها!

هكذا ترفعون فعالية أجهزة التكييف في سياراتكم

أهم المقالات