سبتمبر 23, 2016

نسخة أقوى من بي ام دبليو M2 يمكن أن تحصل على محرك M4

كان هناك الكثير من الحديث أن BMW تعمل على نسخة أكثر قوة من M2، والشائعات تبقى تصب. خرجت إشاعة عام ٢٠١٥ عن M2 معززة متحدثة أن الكوبيه في خط لصفقة مماثلة إلى M4 GTS، ولكن مع شارة “CSL” على غطاء صندوقها الخلفي. الآن، يدعي تقرير جديد أن النموذج القادم يمكن تسميته CS وسيقترض نظام الدفع من M4.

هذه هي الكلمة اليوم، التي تدعي أن بي إم دبليو ستطلق M2 أقوى M2 Clubsport لنموذج عام 2018 مع نسخة جديدة من N55 تيربو مزدوج يحفز M3 و M4 بدلا من توربو واحد الحالي في محرك ست أسطوانات. إن المحرك الجديد يجلب المزيد من القوة بالمقارنة مع M2 الحالي، ولكن لا نتوقع التصنيف الجديد ليتطابق مع M4. من أجل الحفاظ على وجود فجوة بين أداء الاثنتين، فإن M2 CS تصل إلى 400 حصان. هذا 35 حصان أكثر من M2 القياسية و 25 حصانا أقل من M4.

ويزعم التقرير أيضا أن M2 CS يمكن أن تحصل على مكونات نظام التعليق من M4، مما يجعلها أكثر مركزة على المسار من النموذج القياسي. وصفة مشابهة لما قامت به بورش كايمان مع GT4، والتي تتميز بأجزاء هيكل سيارة من GT3 911. ومن المثير للاهتمام، M2 بالفعل منافسة قوية للكايمان GT4 إذا تجاهلنا تخطيطات المحرك المختلفة جذريا والأسعار. وبطبيعة الحال، فإن M2 CS أيضا ستستخدم مقياس خفة وزن جديد، مع وزن مرجح أن ينخفض ​​بنحو 100 رطل.

شاهدوا الصورة والأسعار في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات