أغسطس 12, 2020

نجم كرة القدم إيدن هازرد يختبر قوة سيارات نيسان الكهربائية

يحب إيدن هازرد السرعة ويهواها ويعشق أوليفر رولاند من جانبه كرة القدم. وعندما التقى الاثنان على حلبة جاراما في أسبانيا لاختبار أقصى قدرات سيارات نيسان الكهربائية عالية الأداء، كان الشعور بالحماسة الفائقة متبادلاً.

سيارات نيسان الكهربائية

هازرد نجم كرة قدم في ريال مدريد وسفير عالمي لعلامة نيسان التجارية منذ عام 2018. وقد تولى قيادة سيارة نيسان “ليف إي بلاس” تحت إشراف رولاند، سائق الفورمولا إي في نيسان. وانتقل هازرد بعد ذلك إلى اختبار القوة الكاملة للحاملة الرسمية لكأس دوري أبطال أوروبا “ليف نيسمو آر سي” القادرة على بلوغ 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.4 ثوانٍ فقط.

ويلعب هازارد البالغ 29 عاماً والمعروف بسرعته في مركز الجناح وخط الوسط المهاجم في فريق ريال مدريد. كما أنه قائد فريق كرة القدم الوطني البلجيكي وهو حالياً الأعلى مرتبة على مستوى العالم في الاتحاد الدولي لكرة القدم. وأعرب هازارد عندما أصبح سفيراً لنيسان عن رغبته في اعتماد التنقل الكهربائي على الفور. وتحققت هذه الرغبة عندما قاد سيارته نيسان “ليف إي بلاس” الجديدة الخالية من الانبعاثات من وكيل نيسان “سيتانو ريكومسا” في مدريد مباشرة إلى الحلبة حيث التقى برولاند.

سيارات نيسان الكهربائية

وقدم رولاند لهازرد بعض النصائح حول قيادة سيارته الكهربائية الجديدة قبل أن يعلّمه كيفية التعامل مع سيارة “ليف نيسمو آر سي” المخصصة لحلبات السباق فقط.

وقال هازارد بعد الاختبار: “كنت أعرف أن قيادة السيارات الكهربائية في الشارع يمكن أن تكون ممتعة ولكن يا لها من تجربة رائعة على الحلبة! لقد استمتعت بشكل خاص بقيادة نيسان “ليف نيسمو آر سي”. فأنا أحب السيارات عالية الأداء والتسارع الفوري الذي تتيحه هذه السيارة لا يعقل.”

من جهته، قال رولاند: “أنا من أشد المعجبين بكرة القدم وكان لقائي بأحد أفضل اللاعبين في العالم مدهشاً. لقد أبلى إيدن حسناً وسررت جداً برؤية مدى الحماس الذي شعر به.”

وانضمت نيسان إلى الفورمولا إي الموسم الماضي حيث تنقل سلسلة سباقات الشوارع المخصصة للسيارات الكهربائية بالكامل الإثارة البالغة والأداء العالي لتقنية سيارات نيسان الكهربائية الخالية من الانبعاثات لهواة السباقات حول العالم وتتيح للشركة اكتساب المعرفة التي تُستخدم في تحسين أداء السيارات الكهربائية الأخرى.

وقال توماسو فولبي، المدير العالمي لرياضة السيارات في نيسان: “إيدن هازارد رياضي متميز الأداء بالفعل، وقد انتهزنا الفرصة لمنحه فرصة اختبار أحدث تقنيات السيارات الكهربائية لدينا. فلا شيء يضاهي الجلوس في المقصورة الداخلية لفهم سيارات نيسان الكهربائية حقاً وإدراك ما هي قادرة عليه”.

سيارات نيسان الكهربائية

أهم المقالات