مارس 29, 2019

نجاح مبادرة هيونداي للسلامة المرورية في السعودية

أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات عن نجاح مبادرة هيونداي للسلامة المرورية الخاصة ببرامج القيادة الامنة التي أطلقتها بهدف التثقيف حول الانظمة والقوانين المرورية واتباع قواعد السلامة على الطريق تحت شعار “يوم السلامة المرورية مع سيارات هيونداي” بمشاركة مئات من طلبة كلية البترجي الطبية في مدينة جدة.

شملت الحملة أيضا مجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلك محاضرات وندوات للطلبة والطالبات على السواء في الجامعات الرئيسة في مدن المملكة لرفع الوعي حول السلامة المرورية تحت إشراف خبراء ومتخصصين في السلامة المرورية.

وشارك الطلاب بتجارب القيادة الميدانية لبعض طرازات هيونداي منها سنتافيه، كونا، سوناتا، النترا وتوسان، للتعرف أكثر على الامكانيات والاداء وايضا على قوانين وأنظمة المرور. ولقد قامت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكلية البترجي بتكريم بعضهم على نجاح هذه الحملة للسلامة المرورية لهذا العام.

وقد تم التركيز خلال الندوات المتخصصة على المواضيع ذات الصلة بتدابير السلامة على الطرق، وأساليب القيادة الصحيحة والآمنة باعتبارها الاساس لسلامة جميع مستخدمي الطريق.  كذلك تم الرد على أسئلة الطلاب والحضور حول انظمة وقوانين المرور، كما شارك بفعالية عدد من اعضاء هيئة التدريس، معربين عن تمنياتهم بأن تكون من الانشطة الاساسية الدورية للجامعة لما فيها من فائدة للجميع.

ثم تم توزيع العديد من المواد الترويجية التي تحث الناس على الالتزام بجميع قواعد المرور لجعل الطريق أكثر سلامة وأمنا. ولإيصال الرسالة الى الجميع، بمشاركة العديد من وسائل الإعلام المطبوعة والمسموعة والمرئية، والشبكات الاجتماعية التي تحث على الالتزام بمضمون الحملة.

أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات عن نجاح مبادرة هيونداي الخاصة ببرامج القيادة الامنة والسلامة المرورية التي أطلقتها بهدف التثقيف حول الانظمة والقوانين المرورية واتباع قواعد السلامة على الطريق تحت شعار "يوم السلامة المرورية مع سيارات هيونداي" بمشاركة مئات من طلبة كلية البترجي الطبية في مدينة جدة. شملت الحملة أيضا مجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلك محاضرات وندوات للطلبة والطالبات على السواء في الجامعات الرئيسة في مدن المملكة لرفع الوعي حول السلامة المرورية تحت إشراف خبراء ومتخصصين في السلامة المرورية. وشارك الطلاب بتجارب القيادة الميدانية لبعض طرازات هيونداي منها سنتافيه، كونا، سوناتا، النترا وتوسان، للتعرف أكثر على الامكانيات والاداء وايضا على قوانين وأنظمة المرور. ولقد قامت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكلية البترجي بتكريم بعضهم على نجاح هذه الحملة للسلامة المرورية لهذا العام. وقد تم التركيز خلال الندوات المتخصصة على المواضيع ذات الصلة بتدابير السلامة على الطرق، وأساليب القيادة الصحيحة والآمنة باعتبارها الاساس لسلامة جميع مستخدمي الطريق. كذلك تم الرد على أسئلة الطلاب والحضور حول انظمة وقوانين المرور، كما شارك بفعالية عدد من اعضاء هيئة التدريس، معربين عن تمنياتهم بأن تكون من الانشطة الاساسية الدورية للجامعة لما فيها من فائدة للجميع. ثم تم توزيع العديد من المواد الترويجية التي تحث الناس على الالتزام بجميع قواعد المرور لجعل الطريق أكثر سلامة وأمنا. ولإيصال الرسالة الى الجميع، بمشاركة العديد من وسائل الإعلام المطبوعة والمسموعة والمرئية، والشبكات الاجتماعية التي تحث على الالتزام بمضمون الحملة. مبادرة هيونداي للسلامة المرورية من جهته، أعرب خالد الحارثي، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي، عن سعادته بنجاح الحملة وتحقيق اهدافها، قائلا: "هذه الحملة تعكس الاستراتيجية والرؤية المشتركة لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات وهيونداي موتورز بالاهتمام بأعلى مستويات السلامة المرورية لجميع مستخدمي الطريق، والتخفيف من الأضرار الناجمة عن حوادث المرور، بما في ذلك الوفيات والإصابات والفرص المفقودة". وأضاف: "نشكر كل من ساهم بإنجاح الحملة آملين المساعدة في تعزيز ودعم الجهود المحلية الرامية إلى تحسين السلامة على الطريق، كما اننا نؤمن بأن التعليم والتوعية يمكن أن يحققا تحسنا دائما". الجدير بالذكر ان هذه الحملة تشكل جزءا من التزام شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي بمسئوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع الذي تعمل فيه، وهي تهدف الى تعزيز الثقافة المرورية والسلامة على الطريق لدى الطلاب ليعملوا على نشرها على نطاق واسع بين أقرانهم وأفراد مجتمعهم.

مبادرة هيونداي للسلامة المرورية

من جهته، أعرب خالد الحارثي، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي، عن سعادته بنجاح الحملة وتحقيق اهدافها، قائلا: “هذه الحملة تعكس الاستراتيجية والرؤية المشتركة لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات وهيونداي موتورز بالاهتمام بأعلى مستويات السلامة المرورية لجميع مستخدمي الطريق، والتخفيف من الأضرار الناجمة عن حوادث المرور، بما في ذلك الوفيات والإصابات والفرص المفقودة”.

وأضاف: “نشكر كل من ساهم بإنجاح الحملة آملين المساعدة في تعزيز ودعم الجهود المحلية الرامية إلى تحسين السلامة على الطريق، كما اننا نؤمن بأن التعليم والتوعية يمكن أن يحققا تحسنا دائما”.

الجدير بالذكر ان هذه الحملة تشكل جزءا من التزام شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي بمسئوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع الذي تعمل فيه، وهي تهدف الى تعزيز الثقافة المرورية والسلامة على الطريق لدى الطلاب ليعملوا على نشرها على نطاق واسع بين أقرانهم وأفراد مجتمعهم.

أهم المقالات