أكتوبر 17, 2019

ناتكوم تحصل على جائزة الشريك المتميز من HPE

حصدت الشركة الوطنية لأنظمة الحاسب الآلي ( ناتكوم )، للسنة السادسة على التوالي، جائزة الشريك المتميز لعام 2019 من شركة “هيوليت باكارد انتربرايز” HPE في المملكة، في مجالي التحول والتسويق الرقمي لعام 2019.

وقد تم تسليم الجائزة خلال حفل خاص على هامش معرض جايتكس 2019 في مدينة دبي، وقد تسلم الجائزة الاستاذ علي حسين علي رضا، رئيس مجلس ادارة ناتكوم، من السيد عيسى الخميس المدير التنفيذي لشركة هيوليت باكارد في المملكة العربية السعودية.

حصلت ناتكوم على تقدير  HPEنظير ولائها لشركة هيوليت باكارد ولتعزيزها لخدمات هيوليت باكارد السعودية كخيار أول لعملائها والتوسع بشبكة مكاتبها وموزعيها المعتمدين بكافة مناطق المملكة وتقديرا لنجاح ناتكوم في التوسع بشبكة عملاءها واستقطاب شريحة جديدة، في قطاعي المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم والحكومية وفي توفير حلول نهائية للعملاء وتوسع اعمالها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، محققة بشكل مستور المركزي الاول

او الثاني في تقديم منتجات  HPEالكاملة المبنية على أسس أحدث توجهات امن وسلامة الخدمات السحابية وتنقل البيانات الكبيرة وخدمات التحول الرقمي والذكاء الصناعي وانترنت الأشياء.

تعتبر الشركة الوطنية لأنظمة الحاسب الآلي ( ناتكوم ) رائدة في قطاع تقنية المعلومات في السوق السعودي، وهي واحدة من شركات التكنولوجيا الأولى في المنطقة، حيث انها تأسست منذ أكثر من 39 عاماً. وهي شركة رائدة في توفير وتقديم الحلول الشاملة في مجال تقنية المعلومات.

في حين تم تأسيس الشركة الوطنية لأنظمة الحاسب الالي ( ناتكوم ) بهدف توفير وتقديم خدماتها الى قطاع المؤسسات الكبيرة والهيئات والإدارات الحكومية، الا أنها مقدم رئيسي أيضاً لمنتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات الى قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سوق تكنولوجيا المعلومات.

أهم المقالات