ديسمبر 14, 2020

ميني كونتري مان بوردووك 2021.. إصدار خاص بمواصفات قياسية

كشفت ميني للتو عن نسخة محدودة المدى من كونتري مان لعام 2021، أطلق عليها اسم بوردووك Boardwalk.

تقول شركة تصنيع السيارات البريطانية: “إنها مجهزة لمواجهة تحديات الحياة اليومية، بقدر ما هي مجهزة للرحلات العفوية خارج حدود المدينة والمغامرات على التضاريس غير الممهدة.”

 ميني كونتري مان بوردووك 2021

يزين الجزء الخارجي للسيارة مخطط طلاء معدني “لاغونا” باللون الأسود، عبر أقواس العجلات والمصد الأمامي، والمرايا الجانبية، والسقف، وعجلات مقاس 19 بوصة.

 ميني كونتري مان بوردووك 2021

يشير الاسم إلى متنزهات المنتجعات الساحلية التقليدية في المملكة المتحدة. مع وضع هذا في الاعتبار، تتضمن ميني كونتري مان بوردووك شارة نموذجية فريدة مستوحاة من العوارض الخشبية الموضوعة بشكل أفقي وقطري على طول هذه المتنزهات.

 ميني كونتري مان بوردووك 2021

في المقصورة، توجد شعارات بوردووك على العتبات الجانبية، ولوحة القيادة لإضفاء لمسة فريدة على السيارة.

يتم أيضًا تضمين خيارات مختلفة من طرازات كونتري مان الأقل، بما في ذلك الحزمة الداخلية، والحزمة المصغرة التي تتضمن إضاءة مزاجية ومقابض مضيئة، وإسقاطات شعار خارجي على المرايا.

 ميني كونتري مان بوردووك 2021

هناك أيضًا مجموعة قياس رقمية وشاشة مقاس 8.8 بوصة، وApple CarPlay، ومعلومات عن حركة المرور في الوقت الفعلي وخدمات متنوعة قائمة على التطبيقات كجزء من حزمة التنقل.

 ميني كونتري مان بوردووك 2021

تشمل المعدات القياسية أيضًا “Mini Yours”،  التي توفر مقاعد مُدفأة ، وحصائر أرضية، ونظام المساعدة على الركن، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية وكاميرات الرؤية الأمامية والخلفية.

 ميني كونتري مان بوردووك 2021

تتوفر ميني كونتري مان بوردووك إما بمحرك بنزين ثلاثي الأسطوانات بقوة 136 حصان، أو بنزين رباعي الأسطوانات بقوة 178 حصان.

يذكر أن ميني كوبر كونتري مان كانت ولا تزال، أكبر عرض للعلامة التجارية وأكثرها عملية لسنوات حتى الآن. وهذا يجعلها واحدة من العروض الأكثر شعبية من الشركة المصنعة البريطانية.

وكانت الشركة البريطانية المصنعة قد كشفت في وقت سابق من هذا العام، عن طراز كونتري مان  2021 الجديد كلياً.

وخرجت العلامة بمجموعة من التغييرات التي تجعل الجيل الثاني من كونتري مان أكثر جاذبية كمركبة عائلية أنيقة.

كما حصلت السيارة الجديدة من كونتري مان على تحديث الواجهات الأمامية والخلفية، وتتميز بشبكة جديدة في المقدمة، بينما تفتخر الأضواء الخلفية بالعلامة تجارية Jack Jack LED.

 ميني كونتري مان بوردووك 2021

أهم المقالات