فبراير 28, 2022

ميني تطرح 3 إصدارات خاصة ضمن تشكيلة جديدة وهجينة لعام 2023

أعلنت شركة ميني عن ثلاثة إصدارات خاصة ضمن تشكلية جديدة وهجينة لعام 2023 باسم “ريسولت إيدشن”، “أنتولد إيديشن”و” أنتميد إيدشين”، وكلا من هذه السيارات ذات تصميم فريد وعصري. 

ليست هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها العلامة التجارية البريطانية إصدارات خاصة. ففي العام الماضي، قدمت إصدارات خاصة من شادو إيدشن وكونتريمان بوردواك إيدشن للعملاء مع المزيد من العروض الحصرية لهذه السيارات الأنيقة.

فيما سيكون إصدار ريسولت متاحا على المتغيرات الكهربائية كوبر هارد توب ثنائية ورباعية الأبواب القابلة للكشف، وفئة أس إي. يتميز هذا الإصدار الخاص بطلاء خارجي ريبل جرين الذي كان في السابق حصريًا لـ جيه سي دبليو، وهو يتناقض مع سقف وأغطية المرايا باللون الأبيض، ولكن في الطراز المكشوف هذه الأجزاء سوداء.

تصبح الأشياء أكثر تشويقاً بالداخل، حيث تستخدم ميني قماشًا من التويد لمقاعدها. كما تتميز لوحة القيادة بلمسات ذهبية تحاكي خطوط غطاء المحرك، وهناك شعارات يمكن رؤيتها على عجلة القيادة وعتبات الأبواب.

تبدأ أسعار طراز ريسولت عند 35,900 دولار مع فئة كوبر أس بالبابين، مع تكلفة الفئة ذات الأبواب الأربعة وأس إي بمبلغ إضافي قدره 1000 دولار و2000 دولار على التوالي، إذ إن السيارة المكشوفة هي الأغلى بسعر 40,400 دولار.

بينما الإصدار أنتولد إيدشين محجوز لسيارة كلوب مان ومشتقاتها عالية الأداء، وطراز جون كوبر وركس بقوة 301 حصان وS وS All4. إنها الأكثر لمعانًا من بين الإصدارات الخاصة الثلاثة، ويمكن أن يُعزى الكثير من ذلك إلى العجلات ذات اللونين الأسود والنحاسي مقاس 18 بوصة. وهي حصرية لهذا الإصدار.

ربما فئة كلوب مان إيدشين هي الأكثر انفتاحا في التشكيلة، فهي بالتأكيد السيارة التي يجب أن تمتلكها إذا كنت تبحث عن التميز، حيث الإصدار الخاص، لأول مرة على الإطلاق بطلاء معدني باللون الأخضر الساجي (نوع شجر)، مع إطلالة رياضية بمآزر أمامية وخلفية مستوحاة من مجموعة جيه سي دبليو JCW الأيروديناميكية.

سترى لمسات باللون الأخضر على لوحة العدادات وشعارات “Untold Edition” في عدة أماكن مختلفة، مثل عجلة القيادة والعتبات الجانبية.

تبدأ إصدارات كلوب مان أس من 41،650 دولارا، مع سعر أعلى لـALL4 بمقدار 2000 دولار. وسيكلفك طراز جيه سي دبليو مبلغ 48,900 دولار.

ويكتسب كونتريمان ذو المظهر القوي (بما في ذلك الطراز الهجين آيه أل أل ALL4 الإضافي) ضمن أنتيمد إيدشين.

في الداخل، استلهمت ميني تصميم المقصورة من الطبيعة، مع ظلال من اللون الأخضر والأزرق التي تهيمن علىيها، إلى جانب جلد هايلاند أخضر باللون الحصري المتناسق مع خياطة متباينة باللونين الأزرق والأخضر مع الزخرفة المضيئة الجذابة.

ميني إصدارات خاصة

أخيرا، يبلغ سعر الإصدارات أنتميد 41،900 دولارًا لكونتريمان أس، مع فئة أس آيه أل أل ٤، وأس إي آيه أل أل ٤ بزيادة 2000 دولار و5000 دولارعلى التوالي.

ومع ذلك، إذا كانت علاجات التصميم الفريدة لا تناسب ذوقك، فإن النماذج القياسية للعلامة التجارية لا تزال تقدم الكثير من السمات والإثارة، إذ أصدرت مؤخرا مبادرة رائعة مع إمكانية تحول سيارات ميني الكلاسيكية إلى سيارات كهربائية، وتقدم لك أفضل ما في العالمين من الإمكانيات.

 

 

 

أهم المقالات