نوفمبر 10, 2022

ميتسوبيشي تكشف عن سيارة ديليكا ميني الجديدة الهجينة ذات الدفع الرباعي لعام 2023

كشفت ميتسوبيشي عن ديليكا ميني الجديدة Delica Mini الهجينة ذات الدفع الرباعي، سيارة متينة المظهر ذات أبواب منزلقة تبدو لطيفة للمغامرة للسوق اليابانية، وذلك احتفالا بالذكرى السنوية الخامسة والخمسين للوحة الاسم في عام 2023.

تختلف ديليكا ميني الجديدة عن فئات ديليكا الأكبر حجما، ففي المقدمة، ابتكر المصممون إعادة تفسير لـ “الدرع الديناميكي”، وبدلاً من المصابيح الأمامية المنقسمة المعتادة، تحصل ديليكا ميني على وحدات LED شبه بيضاوية تشبه إلى حد ما لاند روفر ديفيندر.

الجزء السفلي يحتوي المصدات، والعتبات الجانبية والمناطق المحيطة بأقواس العجلات مطلية باللون الأسود، لتتناسب مع السقف والأعمدة للحصول على مظهر ثنائي اللون. تكمل الألواح الانزلاقية المصنوعة من الألومنيوم المعالجة القاسية جنبا إلى جنب مع قضبان السقف.

في الخلف تحتوي ديليكا ميني على باب خلفي عمودي كبير مع مصابيح أمامية LED مثبتة رأسياً وجناح صغير، فقط من أجله.

لم تدخل ميتسوبيشي في تفاصيل حول أسس ديليكا ميني، لكنها أكدت أنها ستقدم مع مجموعة توليد هجينة ونظام دفع رباعي. يبدو أن الطراز الجديد سيرتبط أرتباطًا وثيقًا بتوأم ميتسوبيشي إي كي أكس سبيس ونيسان روكس ويبلغ طولهما (133.7 بوصة).

 تتوفر سيارات كي kei المذكورة أعلاه بالفعل بمحرك كهربائي 660 سي سي مقترن بعلبة تروس CVT بنكهات دفع رباعي وثنائي.

سيبدأ إنتاج ديليكا ميني في منتصف عام 2023، وسيتم تقديمه حصريا في اليابان. أقرب منافس للموديل الجديد هو دايهاتسو تانتو فنكروس، الذي تم الكشف عنه مؤخرا والذي يتمتع بنفس البصمة والشخصية. 

أهم المقالات