أكتوبر 20, 2022

ميتسوبيشي تطرح إصدار خاص من طراز تريتون لعام 2023

أطلقت ميتسوبيشي مجموعة فئات 2023 MY لشاحنة ميتسوبيشي تريتون Triton في أستراليا، والتي تفقد خيار محرك البنزين التقليدي وتكتسب المزيد من المعدات والتجهيزات. إلى جانب إصدار خاص جديد يسمى تريتون سبورت إيدشين “Triton Sport Edition” والذي سيتم إنتاجه في 400 وحدة.

بدءا من الإصدار المحدود، فهو يعتمد على طراز جي أل أس ديلوكس GLS Deluxe مع نمط جسم الكابينة المزدوجة، ولكنه يتميز بعدد من لمسات التصميم التي ينفرد بها عن باقي المجموعة. كما حصلت الشبكة وأغطية المرايا والعجلات المعدنية والمصد الخلفي على مظهر داكن يتباين مع الدرع الديناميكي المصنوع من الكروم.

تم الانتهاء من اللوحة الأمامية باللون الأحمر، مع لمسات حمراء متطابقة على العتبات الجانبية، والمصد الخلفي جذابة. أخيرا، أضيفت الشارات ذات الخطوط الحمراء والرمادية على غطاء المحرك والباب الخلفي.

ويأتي الإصدار الرياضي مزودا بمقاعد أمامية مُدفأة، وتعديلات كهربائية لمقعد السائق، وشاشة متعددة الجوانب من ميتسوبيشي، وإضافات جلدية على الأبواب.

تشمل التغييرات الأخرى في تشكيلة تريتون 2023  إضافة خطوط جانبية سوداء قياسية في طراز جي أل أكس GLX، ونظام صوتي محسّن مع شاشة لمس معلومات وترفيه 7 بوصات لفئتي جي أل أكس آر GLX-R وجي أل أس GLS.

أوقفت ميتسوبيشي إنتاج محرك البنزين سعة 2.4 ليتر والذي كان متاحا فقط في هيكل كابينة أحادية للشاحنة تريتون جي أل أكس  GLX.

هذا يعني أن جميع طرازات تريتون مزودة الآن بمحرك توربوديزل سعة 2.4 ليتر ينتج 178 حصان (133 كيلو واط /181 حصانًا) وعزم دوران 430 نيوتن متر. تنتقل الطاقة إلى الخلف (4 × 2) أو إلى جميع العجلات الأربع (4 × 4) من خلال ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو علبة تروس أوتوماتيكية بست سرعات.

يبدأ السعر من (19611 دولارا أمريكيا) لطراز  مقصورة تريتون جي ال اكس أحادية 4 × 2 بناقل يدوي، و (41227 دولارا) لفئة تريتون جي أس آر GSR مزدوجة الكابينة 4 × 4 الأوتوماتيكية.

أما بالنسبة لـفئة تريتون سبورت إيدشين، فهي متوفرة حصريا في شكل أوتوماتيكي دفع رباعي 4 × 4 بسعر (36000 دولار أمريكي).

أهم المقالات