ديسمبر 30, 2022

ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2023: ست فئات بميزات عديدة وألوان مبهرة

أجرت ميتسوبيشي Mitsubishi سلسلة من التحديثات على سيارة باجيرو سبورت Pajero Sport لعام 2023، مما منحها ميزات عديدة وألوانًا جديدة مبهرة لوحش الطرقات الوعرة الياباني.

من المقرر أن تدخل ميتسوبيشي باجيرو سبورت الإنتاج اعتبارا من فبراير 2023. تم تجهيز باجيرو سبورت 2023 الآن بنظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS). يتم تقديم هذه الأداة بشكل قياسي في جميع الفئات و مستويات القطع، وتقوم بمهام تحذير السائق عندما ينخفض الإطار عن ضغط محدد مسبقا، والذي يمكن ضبطه بشكل مستقل بحسب التضاريس.

تمثل حداثة الألوان، اللمسة النهائية الخارجية المميزة لا سيما مع اللون الأزرق Impulse Blue في فئتي جي أل أس GLS وأكسيد Exceed، والذي أعادته العلامة التجارية اليابانية إلى طرازات باجيرو سبورت لأول مرة منذ عام 2021.

سيتمكن أولئك الذين يختارون طراز باجيرو سبورت جي أس آر GSR من طلبها بلونين، مع لون تربة البحر الأحمر والسقف الأسود، بالإضافة إلى لمسات أخرى سوداء إضافية على الشبكة، والمصابيح الأمامية، وشعار العلامة على غطاء المحرك، وشارة الباب الخلفي، كما تأتي سبائك العجلات مقاس 18 بوصة باللون الأسود الجذاب.

من الداخل، يظل السائق مقعد السائق كما هو، مع تنجيد من القماش الأسود لسيارتي جي أل أكس GLX وجي أل أس GLS، مع نوعين من الجلد أما صناعي للمقاعد بخياطة رمادية أو جلد طبيعي لفئات جي أل أس ديلوكس GLS Deluxe وأكسيد Exceed وجي أس آر GSR.

سيتمكن العملاء أيضا من الحصول على حزمة إكسبيديشن، مع مشاعل الحاجز الأسود، وشعار غطاء المحرك الأسود أو الفضي، وتزيين الجزء الأمامي والخلفي الفضي، وألواح الحماية المضيئة، وشعار خاص في الداخل.

كما تحتوي حزمة التحديثات على جميع التجهيزات المذكورة أعلاه، وتضيف أيضا شريط الدفع مع شريط إضاءة LED مدمج، وقضيب سحب، وكرة سحب، ودروع طقس.

سيتم تقديم حزمة إكسبيديشن أيضا، مع شعار غطاء محرك السيارة الأسود أو الفضي ، وشريط حماية أسود أو مصقول في المقدمة، وأنبوب التنفس، ومجموعة أدوات التحكم في الفرامل الكهربائية، وبعض الأشياء الأخرى.

سيتم مساعدة السائقين أثناء التنقل من خلال سلسلة من أنظمة السلامة، بما في ذلك التحكم النشط بالثبات، والتحكم النشط في الجر، ونظام تجاوز الفرامل، والتوزيع الإلكتروني للفرامل، ومساعدة الفرامل في حالات الطوارئ، وإشارة التوقف في حالات الطوارئ، ونظام تخفيف الاصطدام الأمامي، ومساعد استقرار المقطورة، وتسلق التلال، ومحدد السرعة.

القوة والأسعار

يتم توفير الطاقة من خلال محرك واحد عبر النطاق. يتم توصيل محرك توربوديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.4 ليتر بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ومحرك ثنائي أو رباعي، ويطور قوة 133 كيلو واط (181 حصانًا / 178 حصانًا) عند 3500 دورة في الدقيقة، و430 نيوتن متر من عزم الدوران عند 2500 دورة في الدقيقة.

تشتمل طرازات الدفع الثنائي على سيارة جي أل أكس ذات الخمسة مقاعد وجي أل أس ذات السبعة مقاعد، بسعر يبدأ من (30152 دولار) و(33674 دولار) على التوالي.  

تطرح سيارات باجيرو سبورت جي أل أكس وجي أل أس وأكسيد وجي أس آر ذات الدفع الرباعي بأسعار تبدأ من (33506 دولار) و(37029 دولار) و(38538 دولار) و(40719 دولار) و( 41893 دولار على التوالي.

أهم المقالات