نوفمبر 14, 2019

ميتسوبيشي إكسباندر كروس الجديدة التي تمزج ما بين الدفع الرباعي والميني فان

في الوقت الحالي أصبح المزج بين أنماط التصميم المختلفة هو الموضة وذلك من خلال فئة الكروس أوفر، ميتسوبيشي إكسباندر كروس الجديدة هي إثبات على عودة شركة ميتسوبيشي إلى المنافسة بقوة مجددا.

ميتسوبيشي إكسباندر كروس الجديدة هي من ضمن طرازات الكروس اوفر الجديدة التي ستوفرها شركة ميتسوبيشي لزبائنها من أجل إثبات قدرتها على توفير طرازات حديثة ومميزة للغاية.

ميتسوبيشي إكسباندر كروس الجديدة

تبرز مقدمة طراز إكسباندر من خلال وجود المصابيح الأمامية الرفيعة والعاملة بتقنية ليد مما يساعد على توفير مظهر ممير، في المقابل جرى أيضا دمج إشارات الإنعطاف مع كشافات الضباب على أطراف الصادم الأمامي مما يساعد في توفير طابع رياضي مميز.

الناحية الجانبية من ميتسوبيشي إكسباندر تبرز من خلال الخطوط التي تشير إلى طابع الميني فان الذي تتمتع به السيارة لكن وجود سكك تثبيت الأمتعة أعلى السقف يساهم في اعتبارها مزيجا لافتا بين كلا السيارتين وذلك لمن يريد القيادة لمسافات طويلة أو حتى السفر برا.

ميتسوبيشي إكسباندر كروس الجديدة

من ضمن ما يساعد كذلك في تميز الجوانب هو أقواس العجلات التي تزيد من عرض السيارة بمقدار 5 سم “2.5 سم لكل جهة” كما أنها تستوعب بداخلها العجلات بقياس 17 بوصة الخماسية الأذرع والثنائية التشعبات عند الأطراف.

لإضافة الطابع العملاني للجهة الجانبية من السيارة يمكن ملاحظة وجود اللون الأسود على الجهة السفلية منها ويغطي كافة الجهة الجانبية وأيضا أقواس العجلات والصوادم الأمامية والخلفية كذلك.

الناحية الخلفية من ميتسوبيشي إكسباندر الجديدة تحتوي على مصابيح على شكل حرف “L” تعمل بتقنية ليد كما أن جزء صغير من الصندوق الخلفي وتحديدا أسفل الزجاج يحتوي على اللون الأسود أيضا.

الصادم الخلفي للسيارة يبرز من خلال وجود جزء منه يتزين بالألمنيوم مما يساعد في إضافة الطابع الرياضي وهو ما يناسب شريحة الشباب من الزبائن الراغبين بسيارة متعددة الإستخدامات لنقل أفراد الأسرة أو الأصدقاء.

ميتسوبيشي إكسباندر كروس الجديدة

ميكانيكيا تحتوي ميتسوبيشي إكسباندر الجديدة على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 1.5 ليتر قادر على انتاج 103 حصان وعزم دوران لغاية 140 نيوتن متر، نقل القوة يتم من خلال علبة تروس يدوية مكونة من 5 نسب أو أوتوماتيكية من 4 نسب.

ميتسوبيشي إكسباندر كروس الجديدة

مقصورة ميتسوبيشي إكسباندر الجديدة قادرة على استيعاب 7 ركاب عند تثبيت صف المقاعد الثالث، في المقابل يمكن زيادة سعة التحميل عند طي صف المقاعد الثالث والمزيد أيضا عند طي صف المقاعد الثاني.

أهم المقالات