مايو 12, 2017

موقع عالم السيارات على موعد غرامي خاص بسيارة بوغاتي شيرون.. فماذا حدث؟

تم افتتاح صالة العرض الخامسة عشر في العالم لعلامة بوجاتي على طريق الشيخ زايد في وسط دبي، وهو المعرض الأكبر في العالم حتى الآن. وبنجاحها في تأمين 30 طلب لشيرون، تعد بوغاتي الإمارات العربية المتحدة الأكثر نجاحا لإدراكها بأهمية شبه الجزيرة العربية باعتبارها واحدة من الأسواق الرئيسية لمبيعات بوغاتي، حيث تحتل المنطقة ٪26 من الطلبات التي تلقتها بوغاتي تشيرون.

فريق عالم السيارات حصل على موعد غرامي خاص وعلى انفراد بسيارة بوغاتي شيرون، فقاما بتصوير الفيديو المرفق بالنص.. شاهدوا تفاصيل ما جرى.

ولافتتاح العنوان الفاخر الجديد على الخليج العربي، أرسلت بوغاتي أقوى سيارة رياضية فائقة السرعة وأكثرها فخامة وتميزا في العالم إلى دبي قبل أن تبدأ جولتها في المنطقة.

وبمناسبة الافتتاح الرسمي لصالة عرض بوغاتي الجديدة صرح الدكتور ستيفان برونغز، عضو مجلس إدارة شركة بوجاتي والمسؤول عن المبيعات والتسويق وخدمة العملاء قائلا: “لقد عزّز الموقع الهام لصالة عرض بوغاتي S.A.S. للسيارات الجديدة من تميُّزها، فالعديد من عملاء بوغاتي الدائمين يعيشون في هذه المنطقة. وبعض منهم يملكون مجموعات خاصة تضم عدد من سيارات بوغاتي الرياضية فائقة الأداء. كما تعكس صالة العرض الجديدة الشغف للأداء والرفاهية والتميّز. الأمر الذي يجعلها منصة مثالية لعرض تشيرون وتكريم عملائنا المميزين”.

والجدير بالذكر أنّ شركة الحبتور للسيارات هي الوكيل الرسمي للعلامة التجارية الفرنسية الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2006 وشريك خدمة بوغاتي منذ عام 2013. وهنا يوجد أكبر أسطول لفيرون يضم حوالي 55 سيارة.

أنشأت بوغاتي الإمارات العربية المتحدة عالم بوغاتي في دبي لعملائها المتطلعين دوماً للتميّز، وذلك على مساحة 240 مترا مربعا. والجدير بالذكر أنه ليست مساحة صالة العرض هي وحدها المثيرة للإعجاب. بل أيضاً يجسد المدخل تصميم حدوة الحصان الأسطوري الذي اشتهرت به بوغاتي ويبلغ ارتفاعه حوالي 4 أمتار.

أما داخل المبنى فيتم الترحيب بالضيوف في صالة مصممة خصيصاً لذلك ومجهزة بأثاث من مجموعة بوجاتي هوم. وهنا يمكن للعملاء أيضا ضبط سيارات تشيرون الخاصة بهم في جو يتسم بالخصوصية. إضافة لذلك، يتم عرض تصميم تشيرون وتقنياتها غير العادية في شاشات كبيرة. أما في قسم التراث، فيمكن للزوار التعرف على قيم العلامة التجارية بوجاتي وهي: الفن، الشكل، التقنية.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

سيارات الموت: اليكم اخطر المركبات في التاريخ

ليست فيراري او لامبورجيني.. وانما أول سيارة صينية خارقة

بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة !

تنظيف السيارة: أساليب غريبة لا تخطر على البال.. ولكنها فعالة

أهم المقالات