نوفمبر 13, 2018

موبار تقدم شاحنتين نموذجيتين من رام 1500 خلال معرض سيما

قامت شركة موبار خلال فعاليات معرض سيما للسيارات بالكشف عن زوج من الشاحنات النموذجية من رام 1500 لتأكيد قدرتها على الطرقات المعبدة والوعرة على حد سواء، من خلال شاحنتي بيج هورن وريبيل استعرضت الشركة قدرتها على توفير ما يرغب به الزبائن.

من خلال شاحنة رام 1500 ريبيل النموذجية قامت موبار باستعراض الزوائد التي توفرها على هذه الشاحنة التي توفر مظهرا شرسا من خلال استعراض 200 قطعة من تطويرها بالكامل، يمكن ملاحظة غطاء المحرك المنتفخ والذي يحتوي على فتحة تهوئة لإدخال وتبريد الهواء للمحرك كما يحتوي على كتابة رام 1500 على الجوانب، يمكن أيضا ملاحظة كتابة رام على شبكة التهوئة بلون مميز، تبرز العجلات قياس 18 بوصة والمغلفة بإطارات جووديير المخصصة للطرقات الوعرة بقياس 35 بوصة مما يعزز الطابع الشرس.

موبار

من ضمن الزوائد الخارجية التي وفرتها موبار لشاحنة رام 1500 النموذجية هي مصابيح إنارة مثبتة على قضيب الحماية الخلفي وتعمل بتقنية ليد من أجل توفير الإنارة الكافية أثناء القيادة ليلا.

توفر أيضا زوائد داخلية لشاحنة رام 1500 ريبيل النموذجية منها مقاعد مريحة وأرضيات مناسبة لجميع أحوال الطقس مما يؤكد مدى قدرة شركة موبار على توفير الزوائد الملائمة لكافة شرائح الزبائن مهما اختلفت أذواقهم.

موبار

قامت موبار باستعراض زوائدها لشاحنات رام 1500 للقيادة على الطرق المعبدة من خلال طراز بيج هورن “Big Horn” النموذجي، يتميز بإنخفاض خلوصه عن سطح الأرض، يحتوي نمط بيج هورن على نمطين من الألوان حيث يوجد اللون الأسود في الأعلى والرمادي في الأسفل مما يعطي رونقا مميزا يليق بشاحنة تحمل شعار رام.

موبار

قامت موبار بتزويد نمط بيج هورن النموذجي من شاحنة رام 1500 بعجلات كبيرة قياس 22 بوصة تعزز حضور شاحنات رام على الطرقات كما أنها تتزين بكلا اللونين على الهيكل أي الأسود والرمادي، يوجد أيضا مخارج العادم الكبيرة قياس 5 بوصة وهي تزيد من تميز الجهة الخلفية للسيارة، مثل نظيرتها ريبيل النموذجية تحتوي على غطاء محرك منفوخ مع فتحة لإدخال الهواء من أجل تبريد المحرك.

موبار

من خلال شاحنتي ريبيل وبيج هورن النموذجيتين من رام 1500 قامت شركة موبار باستعراض قدراتها في معرض سيما كما أنها قامت بعرض دودج تشارجر هيليفانت الذي يمكنكم الإطلاع عليه من خلال الضغط على الرابط.

أهم المقالات