مارس 22, 2019

مواصفات نيسان كيكس 2019 ثنائية اللون في الخليج

يوفر طراز كيكس منذ نشأته مستويات متطورة من السلامة والاستخدام العملي والكفاءة والقيمة مقابل المال. ومع إطلاق الألوان الجديدة الخاصة بسيارة نيسان كيكس 2019 الجديدة، أصبح لدى العملاء في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي خيارات أوسع عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن شخصياتهم الفريدة من خلال سياراتهم، والتي تناسب احتياجات الجيل الجديد.

فلقد أتاحت الشركة ثلاثة خيارات ثنائية الألوان من سيارة نيسان كيكس 2019 الحائزة على جوائز عدة، وهي: اللون الرمادي مع سقف برتقالي، والبرتقالي مع سقف أسود، والأبيض مع سقف برتقالي، وذلك بما يتناسب مع الأذواق الشخصية.

في سياق متصل، تضمن نيسان كيكس 2019 استهلاكا اقتصاديا للوقود مع محركها المتطور سعة 1.6 لتر والمنصة خفيفة الوزن. فيما ساهمت تكنولوجيا التنقل الذكي من نيسان في تعزيز مزايا السلامة الخاصة بسيارة كيكس وتحويلها من مجرد سيارة إلى شريك للسائق.

تقنيات نيسان كيكس 2019

تم تطوير نيسان كيكس 2019 لتتناسب مع متطلبات المسافرين العصريين داخل المناطق الحضرية، وذلك بهدف تقديم أكثر سيارات الكروس أوفر ابتكارا وأناقة في العالم. وسيستمتع هؤلاء المسافرون بقدرة السيارة على التعامل مع الطرق الوعرة في بعض المناطق الحضرية من خلال التكنولوجيا المتطورة للتحكم بهيكل السيارة، بالإضافة إلى سهولة صف السيارة بفضل ميزة مراقبة محيط السيارة Around View Monitor  ونظام رصد الأجسام المتحركة MOD والوظائف المذهلة لشاشة اللمس الملونة قياس 7 بوصات.

وسيستمتع مالكو نيسان كيكس 2019 بسهولة استخدام مجموعة الأنظمة التي يمكن التحكم بها بشكل مركزي من خلال شاشة ملونة بحجم 7 بوصات تعمل باللمس. وتشتمل هذه الأنظمة على نظام الملاحة، والصوت، ونظام الاتصال بالبلوتوث.

وعدا عن الشاشة الرئيسية، تم وضع شاشة أخرى في موقع مميز أمام السائق ضمن لوحة العدادات الرئيسية، وذلك لعرض جميع المعلومات الواردة من حاسوب الرحلات، ونظامي الملاحة والصوت، بالإضافة إلى عرض التنبيهات. ويمكن ضبط إعدادات السيارة بسهولة من خلال الخيارات الأربعة الموجودة على عجلة القيادة.

ومع التصميم الداخلي المتنوع وسهولة الوصول إلى الحمولة الخلفية ونظام مراقبة ضغط الإطارات والعديد من العناصر الأخرى المتميزة، تضع نيسان كيكس 2019 معايير جديدة لفئة سيارات الكروس أوفر المدمجة.

تجدر الإشارة إلى أن نيسان كيكس قد أصبحت منذ إطلاقها في فبراير 2017، السيارة الرائدة على مستوى السوق في فئة السيارات الرياضية الصغيرة متعددة الاستخدامات (B-SUV)، حيث احتفلت في شهر شباط 2019 ببيع السيارة رقم 10 آلاف في الشرق الأوسط. هذا وحققت السيارة نتائج مبيعات مذهلة العام الماضي، لتصبح واحدة من أكثر السيارات مبيعا في فئتها مع تسجيل نمو سنوي في المبيعات بلغ نحو 5%.

أهم المقالات