أكتوبر 25, 2019

مواصفات لكزس GX 2020 في السعودية

حزمة من التحديثات الداخلية والخارجية حصلت عليها لكزس GX 2020 الجديدة، والتي باتت متاحة في جميع معارض شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، الوكيل الرسمي لكل طرازات لكزس في المملكة العربية السعودي، ضمن فئتين Excellence و Sport.

مواصفات لكزس GX 2020 في السعودية

قوة الدفع

تعتبر لكزس GX 2020 سيارة ذات طابع مميز بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة، وتمتلك طرازاً يشتمل على كامل الإمكانيات، مع براعة استثنائية في القيادة على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى مزايا الإدارة على الطرق المعبدة، وجودة الركوب التي تجسد علامة لكزس الفاخرة.

تم تطوير لكزس GX 2020 خصيصًا لتجسد “مفهوم الثنائية”، حيث تم تجهيزها بمحرك V8 قوي سعة 4.6 لتر بقوة 292 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات ونظام دفع رباعي، ليقدم أداءً سلسًا استثنائيًا على الطرق الممهدة والطرق الوعرة على حد السواء.

تعتبر لكزس GX 460 طراز 2020 سيارة عائلية فخمة من الطراز الأول تلائم رحلات العائلة خلال الأسبوع، ويمكنها أن تتحول إلى مركبة دفع رباعي في عطلة نهاية الأسبوع، مع مساحة تتسع لغاية سبعة أشخاص.

وأصبح مثل هذا التناقض في المهام ممكناً، بفضل بنية الهيكل الصلب، ونظام التعليق الديناميكي الحركي والذي يساعد في الحد من درجة ميلان السيارة بشكل ملحوظ، دون الحاجة لجعل النوابض والمخمدات أكثر صلابة.

مواصفات لكزس GX 2020 في السعودية

تصميم لكزس GX 2020

تجمع سيارة لكزس GX 2020 بين التصميم العصري والقوة الهائلة للقيادة على الطرق الوعرة لتقدم التصميم الخارجي الأنيق الواثق. ويدعم حضورها الجريء الطاغي الجزء العلوي من الشبك المغزلي الأمامي بأبعاده الثلاثية والانحناءات الانسيابية للجزء السفلي منه.

تم تجهيز سيارة لكزس GX 2020 بشبك مغزلي جديد بنمط ثلاثي الأبعاد، مع أضواء أمامية ثلاثية من نوعLED  بتصميم جديد، وكذلك صدام أمامي جديد وأضواء خلفية جديدة ولمسات من الكروم أسفل الصدام الأمامي “تتوفر على الفئة الرياضية فقط”.

مواصفات لكزس GX 2020 في السعودية

الإضاءة النهارية ذات الشعاع المنخفض مصممة على هيئة علامة لكزس المتمثلة في رأس السهم بشكل L ، ومصابيح الضباب LED  تقدم تفردا في المظهر الراقي للمركبة. تصميم الجنوط عصري مقاس 18 أنش بلون غامق، أما الألوان الخارجية فقد أضيف لها لون جديد “سونيك تيتانيوم”.

المقصورة الداخلية

أضيف اللون الأحمر للفرش الداخلي في لكزس GX 2020 وكذلك تخشيب جديد مع الحفاظ على طابع التصميم الداخلي الفاخر. وجهزت السيارة بكاميرا بانورامية تعطي رؤية بـ 360 درجة والمرايا الجانبية مجهزة بحساس النقاط العمياء Blind Spot Monitor “على الفئة الرياضية فقط”.

مواصفات لكزس GX 2020 في السعودية

حصلت لكزس GX 2020 على مجموعة صوتية من نوع مارك ليفنسون مع راديو AM و FM وDVD مع مشغل MP3/WMA مع 17 سماعة، أما النظام الترفيهي الخلفي فيضم شاشتي عرض على الجهة الخلفية من مسندي رأس المقعدين الأماميين الذي يتيح لركاب المقاعد الخلفية متابعة عرض مختلف على كل شاشة.

هذا ويقدم الجو المناخي داخل المقصورة مزيدا من الراحة، بحيث تتميز المركبة بنظام تحكم مناخي في 3 مناطق مستقلة للسائق والراكب الأمامي وركاب المقاعد الخلفية.

أهم المقالات