أغسطس 21, 2019

مواصفات فولكس واجن باسات 2020 في الخليج العربي

بتصميمها الأكثر جرأة، وتقنياتها الأكثر تطورا، وأنظمة مساعدة السائق الأكثر حداثة، ومستويات الراحة المثالية، تصل سيارة فولكس واجن باسات 2020 الجديدة إلى أسواق منطقة الخليج العربي بثلاث فئات وأسعار مختلفة تناسب شريحة كبيرة ومتنوعة من العملاء.

فبعد ثماني سنوات من العمل على تجديد سيارة الصالون المتوسطة الحجم، استطاعت فولكس واجن زيادة المساحة الداخلية وتزويدها بأحدث وسائل الراحة، مع الحفاظ على طابع “متعة القيادة” الذي يميز الشركة.

التصميم الخارجي

ورغم احتفاظ فولكس واجن باسات طراز 2020 بالتجهيزات الأساسية للطراز السابق، فقد خضعت لعملية إعادة تصميم كاملة. ومع خط السقف الذي يشبه سقف سيارات الكوبيه وخطوط التصميم البارزة على جوانب السيارة، والشبك الأمامي الواسع الذي يمنح السيارة مظهراً يوحي بالقوة، أصبحت باسات تتسم بمظهر أكثر جرأة وأناقة ناهيك عن حضورها الرياضي الواثق.

يعزز مظهر باسات الفخم مجموعة المصابيح الأمامية والخلفية الأساسية الانسيابية التي تعمل بتقنية LED، بالإضافة إلى شعار Passat الذي يمتد بعرض صندوق السيارة الخلفي.

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم طرح فولكس واجن باسات 2020 بمجموعة من الفئات المختلفة:

– بدءاً من طراز Trendline الكلاسيكي الذي أجريت عليه تعديلات ليتضمن تجهيزات قياسية مثل المصابيح الأمامية الكهربائية بتقنية LED ومصابيح خلفية بتقنية LED أيضا.

– طراز Comfortline بعجلات من الألمنيوم مقاس 17 بوصة، وعجلة القيادة الجلدية.

– وصولا إلى طراز Highline الذي يأتي مع عجلات مقاس 18 بوصة ومقاعد رياضية جلدية.

مواصفات فولكس واجن باسات 2020 في السعودية

مقصورة فولكس واجن باسات 2020

من الداخل، حصلت فولكس واجن باسات 2020 على تصميم عصري وراقي مفعم بالتقنيات الحديثة. نبدأ بمقصورة القيادة بتصميمها الأفقي والذي يتضمن فتحات هوائية على طول اللوحة الأمامية على نحو يشبه الطرازات الفخمة.

كما تتألق المقصورة كذلك بلوحة عدادات جديدة أكثر عصرية، بالإضافة إلى شاشة نظام المعلومات والترفيه الجديدة التي تعمل باللمس. ويكتمل هذا التصميم الداخليّ الجديد بالألوان الجديدة والمواد الفاخرة.

تأتي جميع طرازات باسات مع نظام Car-Net® App-Connect، الذي يتيح توصيل الأجهزة الذكية المتوافقة بالمنصات الثلاثة الرئيسية، CarPlay™  من آبل و Android Auto، و MirrorLink®، مما يتيح الدخول إلى التطبيقات المختارة من الشاشة المعلومات والترفيه.

وتتنوع ألوان سيارة باسات بين الأبيض بيور، والفضي ريفلكس ميتاليك، والرمادي بلاتينيوم ميتاليك، والأسود اللؤلؤي الداكن، والأزرق تورمالين ميتاليك.

أهم المقالات