نوفمبر 26, 2018

مواصفات رينو داستر الجديدة كليا في السعودية

سيارة رينو داستر الجديدة ، واحدة من أفضل وأحدث الطرازات التي طرحها عملاق صناعة السيارات في العالم، والتي حصلت على مزايا أساسية بارزة من ضمنها الرحابة والسعر المقبول والقدرة العالية على السير في مختلف أنواع الطرق الوعرة، والتي تشكّل مزايا الجذب الرئيسية لهذه السيارة.

ومن المتوقع أن تحقق سيارة رينو داستر الجديد إقبالا كبيرا وطلبا متزايدا في السوق السعودي، بسبب نجاح شركة رينو الفرنسية في إعادة ابتكار وتجديد هذه السيارة والارتقاء بمواصفاتها إلى مستويات جديدة من الأداء والتأثير الإيجابي، مما جعلها الأفضل ضمن فئتها، لمواصلة مسيرة النجاح باعتبارها السيارة الأكثر شعبية ومبيعا في العالم.

هذا وتحرص الشركة دائما على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع، والصيانة، وقطع الغيار وكل ما يحتاجه العملاء باعتبارهم محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.

وبالتالي قامت شركة أفضلية الخليج للسيارات، مستورد سيارات رينو في السعودية، بإطلاق رينو داستر 2019 Duster في المملكة، والتي باتت تمتاز بمحرك قوي، وتصميم عصري وجذاب، ومقصورة مريحة ورحبة، فضلا عن تزويدها بوظائف متميّزة ومزايا إضافية فريدة لتلبية تطلعات العملاء الراغبين في امتلاك سيارة فخمة بأسعار تنافسية مغرية، بالإضافة إلى ضمان لمدة 5 سنوات أو 150,000 كلم.

جاء ذلك في حفل متميّز أقامته شركة أفضلية الخليج للسيارات، في منتجع نوفا Nofa Resorts غرب العاصمة الرياض، بحضور السيد ديفيندو كومار الرئيس التنفيذي لشركة أفضلية الخليج للسيارات، والسيد راج كومار الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة بالمملكة، والسيد سامي نادر رئيس العمليات، وعدد من المسؤولين بالشركة، ورجال الصحافة والإعلام، والعملاء.

مواصفات رينو داستر الجديدة كليا في السعودية

مواصفات رينو داستر الجديدة كليا

حصلت سيارة رينو داستر الجديدة على مواصفات نوعية أضافت إليها مزيدا من البهاء والتألق. لنبدأ بالتصميم الخارجي الأنيق الذي يناسب هذه السيارة الرياضية SUV ويمنحها مظهرا فريدا، بفضل إضافة شبك عريض بلمسة كرومية يمتدّ حتى الأضواء الأمامية، ومصابيح إنارة متميّزة على نمط حرف C بتقنية LED ثلاثية الأبعاد.

أما من الداخل، فقد نالت رينو داستر الجديدة كليا تجهيزات جديدة ومتطورة وأنظمة حديثة عالية الجودة للاستمتاع بقيادة مريحة، ومقصورة واسعة ورحبة تظهر الفرق في مستويات الجودة، بالإضافة إلى باقة من الخصائص المرتبطة بمفهوم (الحياة السهلة)، ومن ضمنها نظام التحكّم بهبوط المنحدرات، وكاميرا الرؤية المتعدّدة، مع ميّزة التحذير من النقطة العمياء، ونظام مراقبة الدفع بالعجلات الأربع، وتكييف أوتوماتيكي للهواء متطور وقوي يواكب بيئة المنطقة، وتشغيل للمحرّك عن بعد، وبطاقة رينو الذكية، مع نظام الدخول بدون مفتاح، بالإضافة إلى مجموعة حديثة ومبتكرة من أنظمة الوسائط المتعددة بشاشة لمس قياس 7 بوصة، واكسسوارات عالية الجودة.

بالنسبة للقوة، حصلت السيارة على محرك قوي، الأول سعة 1.6 لتر دفع (2X4)، والثاني سعة 2.0 لتر (4X4)، مع ناقل حركة أوتوماتيكي متطور بأداء رائع، وتوفير أكبر في استهلاك الوقود، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون لمواكبة توجهات الدولة واحتياجات السوق الحالية.

أهم المقالات