يونيو 29, 2018

مواصفات الطراز المحدود من إنفينيتي QX70

الطراز المحدود من إنفينيتي QX70 الذي يتميز بتجهيزات خاصة تم طرحه في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي. طراز INFINITI QX70 Limited المنتمي إلى فئة الكروس أوفر نال عناصر تصميم فريدة، من المتوقع أن تتوفر في طرازات إنفينيتي الأخرى في الفترة المقبلة.

وبما أن إنفينيتي QX70 تعتبر واحدة من أكثر الطرازات شعبية بين العملاء في الشرق الأوسط، قامت الشركة بطرح النسخة المحدودة من المركبة في أسواقنا العربية فقط على مستوى العالم.

لنبدأ بقوة المحرك، إذ زود الطراز المحدود من إنفينيتي QX70 الجديد بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.7 لتر يولد قوة 329 حصانا بتقنية التحكم المتغاير برفع الصمامات VVEL. فيما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات مع تقنية التحكم المتكيّف بنقل الحركة ASC.

تصميم الطراز المحدود من إنفينيتي QX70

أهم ما في الأمر حصول الطراز الجديد INFINITI QX70 Limited على آلية الدفع بكامل العجلات، مع تقديم مجموعة من أكثر المزايا روعةً في الهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية، ما يمنح لمسة إضافية من التفرّد إلى السيارة التي تملك أسلوبها الخاص.

تشمل الترقيات الخارجية في طراز إنفينيتي QX70 المحدود:

– واجهة أمامية فريدة ومصابيح نهارية بتقنية LED تحل محل مصابيح الضباب القياسية في  QX70العادي.

– تحسينات في تصميم فتحات الهواء الجانبية بلون الهيكل وأغطية المرايا الخارجية بإطار داكن.

– وضع شارة محدود أو Limited على البوابة الخلفية والعجلات المصنوعة من سبائك الألمنيوم المطلية الفخمة قياس 21×9.5 بوصة بأضلع متعددة وإطارات 265/45R21 تصنيف (V) لجميع الفصول.

داخلية السيارة

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، يشمل طراز إنفينيتي QX70 المحدود مزايا خاصة وعالية التباين بلون الجرافيت واللون الحجري، ومن بين عناصر المقصورة الداخلية المثيرة تطعيمات بخشب المسام المفتوحة مع طبقة من الألمنيوم على الكونسول، وتنجيد عميق للوسادة على الكونسول الوسطي ودواسات بتطعيمات من الألمنيوم.

أما المقاعد فهي مصنوعة من الجلد بتباين عال، حيث أن الأجزاء الخارجية بلون الجرافيت والتطعيمات باللون الحجري. وتشمل المقاعد تنجيداً عميقا للوسادة ودرزات ومواسير باللون الحجري. وتتميز عجلة القيادة وحيّز ناقل الحركة بدرزات باللون الحجري. وجُهزت السيارة بمقاعد أمامية بميزة التحكم بدرجة الحرارة (تدفئة وتبريد) كميزة قياسية.

أهم المقالات