أغسطس 28, 2018

مهرجان بيبل بيتش يقدم سيارة تحكم عن بعد رائعة

مهرجان بيبل بيتش لعام 2018 لا زال بيهرنا بالمزيد من المفاجآت المميزة وأحدثها هو سيارة تحكم عن بعد لكنها بحجم السيارة الحقيقية.

سيارات التجكم عن بعد هي وجهة الأطفال والمراهقين عشاق السيارات لكنهم لم يحصلو على الأهلية القانونية للجلوس خلف المقود ويوجد منها العديد من الأشكال والنماذج التي تلبي رغباتهم لكن وجود سيارة حقيقية يتم التحكم بها عن بعد فهذا أمر خارج عن المألوف بعض الشيء وهذا ما حدث في مهرجان بيبل بيتش لعام 2018.

مهرجان بيبل بيتش لعام 2018 شهد اطلاق العديد من السيارات المميزة مثل بوجاتي ديفو والنسخة المكشوفة من فيراري بيستا كما أنه شهد عددا من المزادات على السيارات المميزة مثل فيراري 250 GTO التي تم بيعها مقابل 48.4 مليون دولار، من الفعاليات المميزة هو وجود سيارة بالحجم الحقيقي لكن يتم التحكم بها عن بعد مما جعلها تلفت الأنظار لها.

 مهرجان بيبل بيتش 2018

سيارة التحكم عن بعد التي ظهرت في مهرجان بيبل بيتش هي فولكس واجن بيتل يعود انتاجها لعام 1968 معدلة للسباقات الصحراوية “باها”، تتزين السيارة باللونين الأزرق والأبيض بالاضافة لعدد من الملصقات لتبدو كأنها سيارة سباق حقيقية بالكامل كما أنه سيتم اطلاق نموذج مصغر عنها بقياس 1:10 يتم التحكم به عن بعد أيضا.

قامت شركة يابانية بتحويل سيارة فولكس واجن بيتل وهي تاميا علما أن الأمر ليس بالصعب عليها أبدا حيث أن أول سيارة تحكم عن بعد قامت بانتاجها تعود لعام 1979 وبالتالي لديها الخبرة الكافية لانتاج أفكار مماثلة.

يمكن ملاحظة الحجم الكبير لجهاز التحكم عن بعد لسيارة فولكس واجن بيتل من شركة تاميا في مهرجان بيبل بيتش حيث أنه لاستعراض المدى الذي يمكن أن تصل اليه وأيضا الهوائي الطويل لمساعدة على استقبال الاشارة من المدى البعيد.

 مهرجان بيبل بيتش

تم تصميم سيارة التحكم عن بعد من شركة تاميا لمن يرغب بالتمتع بالقيام باستعراضات مميزة على الطرق الرملية أو حتى الشواطئ مما يساعد في لفت الأنظار بشكل مميز جدا.

لم يتم الاعلان عن سعر سيارة التحكم عن بعد المماثلة بالحجم لسيارة حقيقية الا أنه لن يكون بالطبع زهيدا بسبب الكم الهائل من التقنيات المميزة التي تحتويها وأيضا لفرادتها.

يوجد هناك العديد من التصاميم المميزة لسيارات التحكم عن بعد فهناك شاحنات نقل وأيضا هناك نوعية يمكن استبدال غطائها الخارجي حسب الرغبة، بالطبع سيارة التحكم عن بعد التي قدمتها شركة تاميا في مهرجان بيبل بيتش مميزة لأبعد حد ممكن.   

أهم المقالات