نوفمبر 06, 2014

من مالك لسيارة بورش كايمن الى بائع على الأرصفة.. فما السبب؟

تخطى شغف السيارات حدود المنطق، حتى أصبح جنونا يثير الاهتمام بغرابته، فجميعنا يرغب بامتلاك السيارات الفاخرة والثمينة الا اننا نخشى من كلفة تزويدها بالوقود وغيرها من تكاليف الصيانة وقطع الغيار.

ويبدو ان احد الشبان لم يكترث لهذا الجانب، اذ تم اعطائه سيارة فاخرة من والديه كهدية بعيد مولده مما أشعل جنونه ودفعه الى امتلاكها وعدم التفكير ببيعها بالرغم من تشديد الاهل على عدم تزويدها بالوقود.

وبعد هذا القرار الصارم من الأهل، أراد هذا الشاب ايجاد طريقة مناسبة للاستمتاع بسيارة “بورش كايمن” العصرية وعدم ركنها في المرآب. فقام بما لم يكن متوقعا، اذ انه تحول الى بائع ألبسة على احدى الأرصفة في مدينة صينية.

وقد أثار هذا البائع دهشة الكثيرين، خصوصا انه ركن سيارته الفاخرة الى جانب الألبسة وجلس على الرصيف مناديا الزبائن. وقد تسائل الكثيرون عما دفعه الى ذلك واقترحوا شراء السيارة منه.

وبعد ساعات طويلة من البيع، تمت مصادرة البضاعة من الشرطة لعدم قانونية البيع بهذه الطريقة الا انه علم عدم رغبة السائق ببيع عشيقته الاولى والاحتفاظ بها.

يشار الى أن صور هذا العاشق لسيارته، أزعجت رواد مواقع التواصل الاجتماعي اذ تم اعتباره مهووسا وينقصه الكثير من الوعي لامتلاك هذا النوع من السيارات العصرية.

يذكر أن سيارة “بورش كايمن” تأتي بمحرك سعة 3400 CC مع صندوق التروس مما يولد قوة تصل الى 320 حصانا وسرعة قصوى تبلغ 277 كم في الساعة.

أهم المقالات