مارس 13, 2017

من سيأخذ دور انزو فيراري في فيلم نبذة عن حياته؟

فيلم سيرة انزو فيراري الذاتية هو أخيراً إلى مساره بعد سنوات من البدايات الخاطئة، مع الممثل الأسترالي هيو جاكمان الذي تم تعيينه الآن للعب دور فيراري. ويرد إسم الممثلة السويدية نومي رابيس أيضا كزوجة فيراري المنفصلة عنه، لورا.

الفيلم، من إخراج إنتاج مايكل مان الذي كان يعمل مع الراحل سيدني بولاك حتى وفاته في عام 2008، وهو الآن قيد التفعيل ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج في 2018 لإصدار 2019. مان يشتهر بالمسلسل التلفزيوني “Miami Vice” وأفلام السيرة الذاتية مثل “علي”.

عمر جاكمان ومظهره يوحي أن الفيلم ستجري احداثه في 1950s و ’60S، مع التركيز بشكل خاص على التنافس بين شركة فيراري ومازيراتي، وفقا للموعد النهائي. قبل عامين، كان قد تم تعيين الممثل كريستيان بايل لدور فيراري، لكنه رفض في نهاية المطاف بسبب مخاوف صحية على زيادة الوزن المطلوب لتصوير فيراري في تلك الفترة الزمنية.

في عام 2015 في وقت سابق، ذكر أن روبرت دي نيرو سيكون جزءا من مشروع الفيلم على أساس نص مختلف – دي نيرو كان ليلعب دور انزو فيراري الأكبر سناً.

جاكمان يأتي من سلسلة من تسعة أفلام تنطوي على ولفيرين، في حين Rapace ربما كانت أفضل معروفة في الولايات المتحدة لأدوارها في ملحمة الخيال العلمي “بروميثيوس” وغاي ريتشي “شيرلوك هولمز: لعبة الظلال”.

لعب دور فراري آخر مرة أوغستو Dall’ara في لمحة عام 2013 خلال فيلم “Rush”، والذي ركز على التنافس بين سائقي الفورمولا 1 نيكي لاودا وجيمس هانت: تم تصوير فيراري جالساً يقرأ الصحيفة خلال سباق F1.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تحافظ على سيارتك في البرد

هكذا تضع حدود لإحتيال الميكانيكي

نصائح تبعدك عن مراكز الصيانة وتحافظ على سيارتك

طريقة فعالة لتحسين الإنارة في مصابيح سيارتك الأمامية

أهم المقالات