يوليو 22, 2014

من تولى أعمال شركة تويوتا في دول الشرق الأوسط ؟

أعلنت شركة تويوتا عن تعيين تاكايوكي يوشيتسوغو كممثل رئيسي للمكتب التمثيلي للشركة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا اعتبارا من 1 يوليو 2014، وذلك في إطار سعيها الدؤوب إلى تعزيز دورها الريادي في المنطقة التي تمثل أحد أسواق النمو الرئيسية للعلامة التجارية. وسيتولى يوشيتسوغو، الذي يأتي خلفاً لممثل الشركة السابق نوبويوكي نيغيشي، مسؤولية تنمية الأعمال الاستراتيجية والمبادرات التسويقية.

ومن خلال خبرته الطويلة التي تمتد الى أكثر من 28 عاماً في مختلف مهام المبيعات والتسويق لدى تويوتا، والتي تغطي أسواق الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا بشكل رئيسي، فإن يوشيتسوغو يثري منصبه الجديد بالكثير من المعرفة في قطاع المركبات والفهم العميق للسوق الإقليمية واحتياجاتها.

وقال: “تضع تويوتا عملائها دائماً في المقام الأول. ويقتضي دوري المباشر التركيز على تعزيز المبيعات وجهود التسويق لكلا العلامتين التجاريتين تويوتا ولكزس في المنطقة. ولذلك، سنسعى جاهدين الى رفع معايير رضا العملاء من خلال تخطي توقعاتهم ورسم البسمة على وجوههم.

وأضاف: “من المنتظر أن يسجل سوق المركبات في منطقة الشرق الأوسط نمواً ملحوظاً خلال السنوات المقبلة. وتتوقع تويوتا أن تحافظ على مكانتها الريادية في ظل هذا النمو الذي ستشهده السوق من خلال رفع سقف مزاياها التنافسية في المنطقة، سواء كان ذلك من خلال تعزيز المبيعات والتسويق، أو عبر تبني نهج يضع العملاء في المقام الأول في جميع جوانب أعمالها من تصميم المنتج وتطويره الى خدمة ما بعد البيع والدعم“.

ومن الجدير بالذكر أن مبيعات تويوتا تشهد نمواً مطرداً في منطقة الشرق الأوسط، حيث حققت إجمالي مبيعات قدره 691,631 مركبة خلال العام 2013 بزيادة بلغت 10% مقارنة بالعام 2012.

أهم المقالات