نوفمبر 24, 2014

من تربع على عرش السيارات الفاخرة في معرض لوس انجلوس؟

أصبح من المعلوم أن التركيز والاهتمام في معرض لوس انجلوس للعام 2014 كان على السيارات الفاخرة التي حجزت مكانا كبيرا في هذا المعرض اذ ان تسليط الأضواء تركز عليها.

ويبدو أن شركة “مرسيدس” الرائدة بمجال انتاج السيارات الكلاسيكية، كانت عالمة باهتمامات المعرض فكشفت عن أيقونة فاخرة استطاعت أسر قلوب محبي الأناقة والتميز.

فلم تطلق هذه الشركة سيارة فاخرة وحسب بل كشفت عن نموذجا يستحق الاقتداء به عند الحديث عن السيارات الفخمة والجاذبة للأثرياء، فهي ” Maybach S ” التي جذبت الصحافة العالمية وأصبحت محور تقاريرهم.

المعلومات التقنية

ومن الجانب التقني، تأتي هذه السيارة على نسختين”S600″ و “S500”:

– محرك من 12 أسطوانة على شكل حرف V مما ينتج قوة تصل الى 530 حصانا.

– محرك من ثماني أسطوانات ينتج قوة تصل الى 455 حصانا.

المواصفات:

وتتميز هذه الأيقونة بداخلية رائعة، فهي تأتي بمساند للرأس مريحة ومقاعد قابلة للطي بالاضافة الى انها بسقف عالي وببنية عريضة تتسع للركاب بشكل كبير مما يتيح نسبة عالية من الراحة والرفاهية.

كما أنها تأتي بفرش من الجلد الفاتح الذي يضفي نوعا من الأناقة والفخامة التي لا تعرف الحدود بالاضافة الى لوحة أمامية عريضة ذات خيوط دقيقة.

وتحتوي هذه السيارة على شبك امامي ضخم والذي يتميز باللون الكروم ويوجد به اربع قضبان حديدية مزدوجة، كما ان المصابيح الامامية كبيرة الحجم وذات كثافة عالية.

السعر:

يذكر أنه لم يتم تحديد سعر هذه السيارة التي تربعت على عرش السيارات الفاخرة في هذا المعرض، على أن تكشف عنه الشركة المصنعة في وقت لاحق وذلك يعتبر تقليدا عند الشركات الرائدة التي تتبع هذا الغموض ضمن خطتها التسويقية.

أهم المقالات