مايو 15, 2014

مليون دولار من تويوتا لـ9 محظوظين فقط.. اشترك الآن

ايمانا منها بترك بصمة إيجابية على حياة جميع المجتمعات التي تعمل فيها، قامت تويوتا بإطلاق مبادرة “أطلق العنان لأحلامك” التي تسعى من خلالها الى توفير فرصة فريدة لتسعة أشخاص طموحين حول العالم لتحقيق أحلامهم وذلك من خلال تخصيص مبلغ مليون دولارا أميركيا.

وتدعو تويوتا جميع من يتحلون بالشغف إلى المشاركة في هذه المبادرة التي تقوم من خلالها بتمهيد الطريق لهم ليخطوا أولى خطواتهم على عتبات النجاح، حيث ستقوم تويوتا بتوفير الأماكن والفرص والدعم اللازم لتضع سعداء الحظ الذي يقع عليهم الإختيار على المسار الصحيح لتحقيق أحلامهم.

الشرط الوحيد للمشاركة في هذه المبادرة، والتي تستمر حتى نهاية العام 2014 هو ان تكون جاداً في التعبير عن تفاصيل أحلامك ومخططاتك لترجمتها على أرض الواقع وذلك من خلال اتباع الخطوات الموضحة على الموقع الإلكتروني التالي: https://getgoing-toyota.com

وما أن يتم اختيار الافراد من جميع أنحاء العالم، ستقوم تويوتا بتدبير الأماكن والفرص الملائمة لهم لتحقيق أحلامهم. وسيكون على جميع الراغبين في المشاركة الانطلاق وإظهار شغفهم لتحقيق أحلامهم من خلال نشرها على الموقع الإلكتروني للمبادرة “أطلق العنان لأحلامك”.

تتألف مرحلة الاختيار من ثلاث مراحل، وهي نشر المشاركة والفرز والدعم .ويوضح الفيلم التعريفي التالي مفهوم هذه المبادرة والسؤال الذي تدور حوله “والآن، ما هو حلمك”. يمكنكم مشاهدة الفيلم التعريفي على الرابط التالي:

https://getgoing-toyota.com/videos/introMovie

أهم المقالات