سبتمبر 16, 2016

مفهوم ميتسوبيشي GT-PHEV الجديد يتوجه الى باريس

بعد الصورة التشويقية التي صدرت في وقت سابق هذا الصيف، قد تقدم ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن على رفع الحجاب كلياً عن مفهوم GT-PHEV الجديد، ولأول مرة قبل معرض باريس للسيارات 2016.

في معاينة للجيل القادم من أوتلاندر، ستتميز سيارة (GT) بأحدث لغة تصميم من العلامة التجارية وستأتي مع شبك أمامي واسع، ومجموعة من المصابيح الأمامية النحيلة، بالإضافة إلى خطوط رينج روفر إيفوك الأفقية على الجانبين، ونهاية خلفية مدورة، وسقف عائم، وهي ستبدو بمظهر أكثر رياضي.

ويبقى على مصنعة السيارات الافراج عن صور من الداخل لسيارتها الـSUV الجديدة كليا، والتي يبدو أنها ستأتي مع “لوحة قيادة أفقية لخلق أجواء فسيحة”، جنبا إلى جنب مع لوحة أجهزة القياس مع كونسول وسطي مرتفع، وجلد باللون العنابي، وهناك ما يشير إلى أن ميتسوبيشي ستحتوي على “أحدث ما في تكنولوجيا السيارات المتصلة”.

تستمد هذه السيارة قوتها من ثلاثة محركات كهربائية، واحد في الأمام واثنان في الخلف، لتقديم “تحسن كبير في أداء نظام الدفع الرباعي فيها.

ويتم تغذية هذه السيارة بواسطة حزمة بطارية ذات قدرة عالية جديدة ومدعومة بمحرك الاحتراق الداخلي، من دون أن تقدم ميتسوبيشي المزيد من التفاصيل.

وما تم الكشف عنه أيضاً هو تميز هذه السيارة اليابانية بمدى من القيادة يصل مجموعه إلى أكثر من 1200 كلم، منها 120 كيلومتر يمكن تغطيتها في من خلال القيادة عبر الوضعية الكهربائية الكاملة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

بعد إنتاج 115000 وحدة.. بي أم دبليو تنهي Z4 E89

الجيل القادم من أودي A1 قد يظهر عام 2018 وهذه مواصفته

ضوابط جديدة على نظام السائق الآلي في تيسلا

أهم المقالات