أبريل 17, 2017

مفهوم فولكسفاغن I.D. كروسوفر إلى معرض شانغهاي

تستعد فولكسفاغن لإطلاق أكثر من 30 سيارة كهربائية جديدة تعمل على البطارية بحلول عام 2025، ومن الصعب أن نتصور تشكيلة لا تشمل سيارة كروس.

وفي معرض شانغهاي للسيارات فى وقت لاحق من هذا الشهر، سيقدم صانع السيارات نظرة اكثر عمقا الى مستقبله الكهربائى مع مفهوم I.D الثالث. مفهوم، كروس مع تصميم شبيه بالكوبيه.

وقد كشفت سلسلة من الصور التشويقية عن سيارة كروس سوف تحمل تصميم فريد من نوعه من بقية تشكيلة I.D. ي

ويبدو الأرجواني الموضوع الرئيسي لهذا المفهوم، وذلك بالنظر إلى لون المصابيح الأمامية والمشارب التي تظهر عبر سقفها الشفاف.

وكمفاهيم I.D. الأخرى، فيتوقع أن تكون سيارة الكروس مرتبطة بتكنولوجيا القيادة الذاتية، وهي التكقنية المتقدمة بما فيه الكفاية لتبرير وجود عجلة القيادة قابل للسحب التي يمكن طيها في قمرة القيادة عندما لا تكون قيد الاستعمال. كما يمكن للسائقين تفعيل وضع السائق المستقل عبر زر بسيط على شعار VW الموجود على عجلة القيادة.

مفهوم الكروس هذا مجهزة كليا بآلية الدفع الرباعي، وهو قادر ليس فقط على السير في المدينة ولكن أيضا على “التضاريس الوعرة”، وفقاً لتعبير الشركة.

ويأتي هذا النموذج مع نظام دفع كهربائي بالكامل، وقادر على تحقيق مدى يوازي السيارات التي تعمل بالبنزين، وفقاً لما وعدت به مصنعة السيارات الألمانية أيضا.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

هل نرى سيارات ذاتية القيادة في شوارع نيويورك بحلول عام 2018؟

مفهوم MG E-Motion السوبر الكهربائي إلى معرض شنغهاي؟

لماذا على آبل شراء تسلا وجعل إلون موسك رئيسها التنفيذي؟

أهم المقالات