فبراير 22, 2019

مفاجأة أفضل سيارة في أمريكا الشمالية

لكي تستطيع الشركة المصنعة دخول قائمة أفضل سيارة في عالم السيارات، يجب أن تكون رؤية العلامة التجارية ومنتجاتها مبنية على تلبية تطلعات العملاء ونمط حياتهم وطريقة تفكيرهم بشكل كامل. وعلى ما يبدو، هذا ما قامت به علامة جينيسيس الفاخرة.

فلقد فازت جينيسيس G70 بجائزة أفضل سيارة في أمريكا الشمالية في العام 2019. ومع حصولها على هذه الجائزة المرموقة في عالم السيارات، تنضم جينيسيس إلى مجوعة مميزة من السيارات الفاخرة التي استطاعت الفوز بهذه الجائزة المميزة بوصفها أحدث علامة تجارية في عالم السيارات الفاخرة تظفر بمثل هذا الإنجاز.

وبوصفها أول طراز من جينيسيس ضمن هذه الفئة شديدة التنافسية في قطاع السيارات الفاخرة، استطاعت G70، السيدان الرياضية الفاخرة التي تركز في تصميمها على السائق، أن ترسي معايير جديدة ضمن فئتها نظراً لما تقدمة من تكامل وتناغم شاملين في الأداء، وقوة الهيكل، إلى جانب التصميم الانسيابي الديناميكي الفاخر.

ومن الجدير ذكره أن هذه الجائزة تمنح سنويا وفقا لمعايير صارمة تشمل الإبداع التصميمي والأمان وتجربة القيادة ورضا السائق إلى جانب قيمة السيارة. وفي العام الحالي شارك في تقيم السيارات واختيار الفائزين 54 حكما يمثلون مجموعة من الصحفيين المتخصصين من مؤسسات إعلامية في كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية.

من جهتها، أكدت لورين فيكس رئيسة لجنة جوائز أفضل سيارة في أمريكا الشمالية أنه “مما لا شك فيه أن الطراز جينيسيس G70 سيغير قواعد اللعبة في قطاع السيارات الفاخرة، نظرا لما يوفره من مزايا متطورة وتجربة قيادة ملهمة مقرونة بأفضل مزايا الأمان والتقنيات الحديثة إلى جانب السعر الملائم”.

وتأتي سيارة جينيسيس G70 جاهزة للمنافسة بتصميم جذاب ومميز بخطوطه التي تعكس شخصية العلامة الخاصة، وبقوة محترمة وأداء يستوجب الانتباه، وبفخامة ورفاهية تضاهي الأفضل في المنافسة، ومع حزمة من التقنيات التكنولوجية التي تقدم آخر ما توصلت إليه صناعة السيارات من تقدم على أصعدة عدة منها السلامة والراحة وسهولة القيادة. كل ما تقدم ذكره يجعل من G70 خياراً جديداً وجدياً في هذه الفئة المزدحمة بالسيارات العريقة وذات الشعبية الواسعة.

أهم المقالات