أغسطس 05, 2014

معرض LMTS للسيارات الرياضية والمعدلة.. تجربة ناجحة

بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر فيها لبنان، تمكّن معرضLebanon Motorsport and Tuning Show(LMTS) 2014 الذي تنظّمه شركة Xclusiveش.م.م.، الرائدة في تصميم وتنظيم الفعاليات المختصّة بعالم السيارات بالتعاون مع Platea وبدعم من قناة MTV، من اجتذاب أكثر من 20 ألف زائر طوال أيام هذا الحدث المرتقب.

وقد نال المعرض إعجاب النقّاد الذين وصفوه بأنه من المنصّات المتخصّصة الأكثر تكاملاً في قطاع السيارات لهذا العام، حيث تم تنظيمه في Platea جونيه، لمدة 4 أيام بحضور حشد كبير من عشّاق صناعة السيارات، وسط اهتمام استثنائي من موقع عالم السيارات الذي حضر المعرض وجال على مختلف السيارات.

واحتلّ معرض LMTS مساحة تزيد عن 10 آلاف متر مربع، بما في ذلك مساحات عرض داخليّة وساحة في الهواء الطلق، لاستقبال الزوار والشخصيات المميزة والمعروفة في عالم السيارات في لبنان والمنطقة. وشهد الحدث عرض أسطول من 150 السيارات السوبر الرياضية النادرة، إلى جانب السيارات المعدّلة وسيارات العضلات (Muscle Cars)، وسيارات الدفع الرباعي وكذلك الدراجات النارية.

وتنافست المركبات على هامش معرض LMTS 2014 على جوائز وألقاب “أفضل سيارة”، و”أفضل دراجة نارية”، و”أفضل نادٍ للسيارات” و”أفضل ورشة للتعديل”. إلى جانب ذلك، شهد LMTS 2014 أنشطة مثيرة أخرى ضمن فعالياته، بما في ذلك عروض الانجراف، وعرض Burnout و”عرض التحكم عن بعد بالسيارات”، و”أقوى سيارة في لبنان”، وكذلك “ملك الصوت.

أهم المقالات