مارس 28, 2017

معرض قطر للسيارات 2017 ينطلق بشكل جديد يلبي احتياجات السوق

يعود معرض قطر للسيارات هذا العام تحت شعار “القيادة نحو الابتكار”. وسيقام المعرض بدورته السابعة تحت رعاية معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس وزراء دولة قطر، من 18 حتى 22 أبريل 2017 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

سيضم المعرض أكثر من 20 شركة عارضة تشمل علامات تجارية عالمية في قطاع السيارات ستعرض أفضل موديلات السيارات الرياضية والفاخرة والمتوسطة السعر التي تشمل مفاهيم مستقبلية وموديلات تكنولوجية متقدمة. ويضم المعرض أيضاً شركات لبيع منتجات الحياة العصرية المتعلقة بالسيارات ومختصي تعديل وضبط السيارات يستعرضون أحدث العروض والخدمات المتعلقة بالسيارات.

ومن المتوقع لمعرض قطر للسيارات، الذي يعد حدثاً إقليمياً رئيسياً في قطاع السيارات، أن يجتذب العديد من محبي السيارات من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وسيخصص المعرض هذا العام منطقة مفتوحة للمعجبين تقام فيها أنشطة وعروض تفاعلية ليستمتع بها الزوار في الطقس الربيعي الجميل. وطوال الأيام الخمسة التي سيقام فيها المعرض، ستشهد المدينة موكباً من السيارات الفريدة والممتعة في منطقة الخليج الغربي يضم سيارات كلاسيكية مذهلة وأسرع سيارات السباق على الإطلاق.

كما سيقدم المعرض عرضاً هو الأول من نوعه لسيارات كلاسيكية ويعرض بعضاً من أكثر السيارات ندرة في العالم.

في سياق متصل، تعمل الهيئة العامة للسياحة وفيرا قطر بالتعاون الوثيق مع تجار بيع السيارات بالتجزئة في قطر للمساعدة على بناء مستقبل معرض قطر للسيارات في ضوء التطور في عالم قطاع السيارات. وبعد نقاشات مع قادة قطاع السيارات في قطر وعملية تقييم مفصلة لمتطلبات التجارة والمستهلكين، قرر منظمو معرض قطر للسيارات تنظيم المعرض مرة كل عامين ابتداءً من 2018.

للزوار الراغبين بحضور معرض قطر الدولي للسيارات التسجيل عبر الضغط هنا. ويمكن أيضا معرفة المزيد من المعلومات ومتابعة أحدث الاخبار والمستجدات من خلال متابعة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هكذا تختبر جهاز التكييف في سيارتك وتقوم بالمحافظة عليه

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

نصائح ذهبية للحفاظ على محرك سيارتك

هكذا ترفع من قدرة جهاز التكييف في سيارتك

أهم المقالات