فبراير 16, 2019

معرض شيكاجو للسيارات لعام 2019 : كاديلاك XT5 سبورت الجديدة

مؤخرا قامت شركة كاديلاك باستعراض التوجه المستقبلي فيما يتعلق بطرازاتها حيث أنها ترغب بإحالة طرازات الصالون التقليدية للتقاعد وتوسعة الخيارات من عائلة طرازات الدفع الرباعي، من هذه الطرازات تطل علينا كاديلاك XT5 سبورت الجديدة.

جرى الكشف عن كاديلاك XT5 سبورت خلال فعاليات معرض شيكاجو للسيارات لعام 2019 حيث أن حزمة سبورت تعطي السيارة بعضا من الطابع الرياضي لتعزيز الخيارات في فئة الدفع الرباعي وهي الفئة التي تشهد مبيعات غير مسبوقة. ستتوفر كاديلاك في نمطي تجهيز لاكجوري وبيرميموم لاكجوري أي الفئات العليا من التجهيزات.

كاديلاك XT5 سبورت

تتميز كاديلاك XT5 سبورت من الخارج من خلال شبكة التهوئة ذات اللون الأسود بالكامل مع أطراف من الكروم في المقدمة وأيضا تتوفر إضاءة ليد كتجهيز قياسي من أجل توفير إضاءة أفضل، الجهة الجانبية  تبرز من خلال الجوانب السفلية التي تتزين باللون الرمادي فيما أن الجهة الخلفية تحتوي على مصابيح خلفية بزجاج فائق الشفافية.

كاديلاك XT5 سبورت

تتوفر كاديلاك XT5 سبورت بعجلات قياس 20 بوصة وتتزين باللون الرمادي وهو ما يعطي السيارة مزيجا ما بين طابع الفخامة والطابع الرياضي في وقت واحد.

مقصورة كاديلاك XT5 سبورت تتوفر بخيارين من الألوان، الأول هو مزيج ما بين البيج والأسود فيما أن الخيار الآخر هو الأسود بالكامل، يبرز الألمنيوم في كافة أنحاء المقصورة من أجل إعطائها الطابع الرياضي كما أن الدواسات تتوفر بتصميم رياضي أيضا.

كاديلاك XT5 سبورت

ميكانيكيا تحتوي كاديلاك XT5 سبورت على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.6 ليتر قادر على انتاج 310 حصان وتوفير عزم دوران قادر على انتاج 367 نيوتن.متر، علبة التروس أتوماتيكية مكونة من 8 نسب لتوفير أداء ممكن.

كاديلاك XT5 سبورت

من التقنيات التي تتوفر في كاديلاك XT5 سبورت هي نظام الوقاية من الإصطدام الأمامي وأيضا نظام الحفاظ على المسرب والتنبيه في حال الخروج عنه وأيضا القدرة على تحديد المشاة والحد من حوادث الدهس قدر الإمكان وأيضا ميزة المحافظة على مسافة الأمان بالإضافة لميزة التنبيه على المنطقة العمياء، يتوفر ذلك قياسيا في نمط لاكجوري.

نمط لاكجور بريميوم في كاديلاك يتوفر بميزة نظام تحديد السرعة المتأقلم وأيضا المساعدة على الإصطفاف.

أهم المقالات