ديسمبر 22, 2014

معرض رقمي بالكامل للسيارات.. أطلقته هيونداي في الامارات

شركة هيونداي التي تحارب بشراسة لتصدر المراتب الأولى عالميا، تحقق سبقا على منافسيها هو الأول من نوعه في المنطقة، حيث قامت بإطلاق ستوديو هيونداي الرقمي في الامارات، وهو أول معرض رقمي بالكامل للسيارات في الشرق الأوسط.

لقد تأسس ستوديو هيونداي الرقمي من خلال مجموعة جمعة الماجد، وتم تطوير البرمجيات الخاصة به من قبل إدارة تكنولوجيا المعلومات التابعة للمجموعة، كما صممت الديكورات الخاصة من قبل شركة جمعة الماجد للديكور الداخلي، وتم تطوير تكنولوجيا الاستوديو من خلال شركائنا للإلكترونيات الإستهلاكية سامسونج جلف، ليكون بذلك أحد المشاريع الناجحة التي تفتخر مجموعة جمعة الماجد بتنفيذها.

وتم إطلاق ستوديو هيونداي الرقمي لتوفير الميزات التي يشتمل عليها معرض السيارات الحقيقي في مساحة صغيرة، وذلك من أجل تلبية توقعات أولئك الذين يودون تصفح المنتجات والخدمات رقمياً والتعرف إليها بطريقة معمقة وومتعة. ويوجد المشروع في معرض هيونداي بمنطقة ديرة، ويتيح للعملاء تصفح سيارات هيونداي بطريقة مريحة تماماً، إلى جانب مقارنة الطرز والألوان والأسعار والمواصفات، كما تتاح لهم فرص الاطلاع على خيارات التمويل والعروض الخاصة الأخرى.

ويعرض الاستوديو الرقمي فلسفة التصميم التي تتبناها شركة “هيونداي موتور” والتي أطلق عليها اسم “التصميم السائلي”، بالإضافة إلى أحدث برامج الصوت والصور والتكنولوجيا والتكامل، حيث يجمع المشروع الجديد بين كافة هذه العناصر مع تقديم الاستشارات الشخصية للعملاء.

وقامت مجموعة جمعة الماجد بتأسيس صالة العرض الافتراضية الجديدة لسيارات هيونداي بناءً على توقعات تؤكد أن منافذ التجزئة الكبيرة للعلامات التجارية للسيارات ستفقد جانباً من شعبيتها كمرافق يعتمد عليها العملاء للاطلاع على الطرز المعروضة. وتتوقع الشركة أن الاتجاه نحو التطبيقات الرقمية سيحقق نمواً مضطرداً، الأمر الذي سيؤدي في نهاية المطاف إلى تحقيق المزيد من المبيعات، وخاصة في هذه المنطقة التي تسجل واحداً من أعلى معدلات انتشار التكنولوجيا في العالم.

أهم المقالات