مارس 08, 2019

مرسيدس SL جراند اديشن.. إصدار مميز حصري ووحيد

ميزات لا تضاهى تقدمها شركة مرسيدس الألمانية في سياراتها، وها هو طراز مرسيدس SL جراند اديشن الحصري والوحيد يدهش الجمهور بمزيج رائع وأنيق من الألوان تتدرج في تصميمه الخارجي والداخلي، تتوجه تجهيزات قياسية عالية الجودة من أجل تجربة قيادة أكثر من فاخرة.

يمكن للعملاء اختيار أربعة ألوان ميتاليك من الطلاء في إصدار مرسيدس SL جراند اديشن والتي تشمل: الأسود القياسي، والأبيض الناصع (الأبيض الماسي الناصع ديزاينو)، وتدرجات لونية متنوعة من الرمادي والأسود البركاني. بحيث تضفي التجهيزات المطلية بلون الكروم اللامع وبالفضي غير اللامع مظهراً خاصاً للمصد الأمامي.

تم تجهيز طرازات مرسيدس SL جراند اديشن بعجلات AMG بعشرة أضلاع قياس 48.3 سم (19 بوصة) (العجلات الأمامية) و 50.8 سم (20 بوصة) (العجلات الخلفية)، وهي عجلات مطلية باللون الأسود شديد اللمعان مزودة بقضبان شعاعية متقاطعة. تدل الشارتان اللتان تحملان شعار SL جراند اديشن والموضوعتان على نحو أفقي على واقيات العجلات على أن السيارة هي طراز حصري.

مقصورة مرسيدس SL جراند اديشن

من الداخل، يضفي الجلد اللؤلؤي البني توندرا بسطحه اللامع على المقصورة أجواءً من الفخامة، فيما تحيط بعجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف اللمسة ذاتها. فقد صُمم الجزء العلوي والسفلي من الإطار المعدني لعجلة القيادة من الجلد اللؤلؤي البني توندرا. وتمتاز منطقة المقبض في عجلة القيادة بسهولة التحكم بها بفضل جلد النابا الأسود.

كما تتفوق تجهيزات مرسيدس SL جراند اديشن القياسية على ذاتها، إذ تم تجهيز هذا الطراز بنظام التدفئة AIRSCARF الذي يصدر هواءً ساخناً لتدفئة منطقة العنق، بالإضافة إلى نظام التعليق الرياضي الذي تم تخفيضه بواقع 10 مم مع تعزيز انضباطه، ومقاعد نشطة ذات تفاصيل دقيقة مزودة بخاصية التدليك وبوظيفة التحكم الديناميكي، ونظام التحكم بحرارة المقعد، ومجموعة Driving Assistance Plus و Active Parking Assist.

استهلاك الوقود

تمتاز طرازات مرسيدس SL جراند اديشن Grand Edition الجديدة بأرقام مميزة لاستهلاك الوقود والانبعاثات الغازية الكربونية:

– طراز مرسيدس SL400 يحصل على استهلاك وقود قدره 8.4 لتر / 100 كلم، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون 191 غ / كلم داخل المدينة وخارجها.

– طراز مرسيدس SL 500 يصل إلى استهلاك وقود قدره 9.8 ليتر / 100 كلم، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون 223 غ / كلم داخل المدينة وخارجها.

أهم المقالات