يناير 10, 2017

مرسيدس AMG GT 2018 المعدلة إلى ديترويت لمنافسة بورشه

التقليد ليس مجرد شكل من أشكال الإطراء، كما يقول المثل – كما يمكن أن يمثل تحديا فعالا لخصمك. ولكننا لم نكن ندرك مدى إقتراب مرسيدس من السعي نحو محاكاة بورشه 911 مع إطلاقها لنموذج AMG GT.

وكانت بنز قد امتنعت عن اعتماد تخطيط المحرك الخلفي الموقع من إيلفن (Elfen)، لكنها بالمقابل قامت بالتعدي مباشرة على أرض منافستها مستلهمة من أسلوب وتصميم بورشه، مع أشكال دائرية، وأبعاد كلاسيكية ممزوجة بتفاصيل حديثة.

وليست هذه الوسائل الوحيدة التي قامت فيها AMG GT بمحاكاة 911 على كل حال. وقد كان واضحاً بما يكفي في معرض ديترويت هذا العام كيف تبعت سيارة دايملر الرياضية منافستها المحلية في تخطيط المنتج.

وبعد أقل من ثلاث سنوات في السوق، قامت مرسيدس بعملية تعديل موسعة على شكل AMG GT، وأضافت بعض الطرازات الجديدة، ومن ثم قامت بعرض إصدار خاص. وقد حصلت مرسيدس AMG GT المعدلة هذه على شبك أمامي بارز بالإضافة إلى بعض الخيارات الجديدة والمعدات ومحرك أكثر فعالية.

هناك أيضاً GT C كوبيه الجديدة – تم تقديمها تماماً كما كشفت بورشه عن آخر سيارة 911 GTS – ويمكنك الرهان أنه سيكون هناك المزيد: سيارة GT R، ربما وربما نموذج بلاك سيريز.

لا ينبغي أن نندهش، عندما نرى إطلاق دايملر للمزيد من التحديثات، والمزيد من الإصدارات، والقيام بالمزيد من العروض المميزة للسيارات الرياضية الرائدة في المستقبل القريب. لأن ما قد يصلح بالنسبة لبورش، يمكن أن يصلح لمرسيدس، أيضا.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

مفهوم كرايسلر بورتال.. ميني كهربائية بالكامل لجيل الألفية

نموذج سيارة فاراداي فيوتشر يتحدى الجاذبية!

شركة مبتدئة تكشف عن سيارة المدينة ايلي زيرو الكهربائية

أهم المقالات