أبريل 15, 2016

مرسيدس ستتصدر مبيعات السيارات الفاخرة في العالم

قامت شركة دايملر AG بنشر صور بيانية لأرقام ضخمة حول النمو خلال بداية هذا العام، وتظهر هذه الصور المسار الذي تتبعه الشركة والذي يؤكد أنها على الطريق الصحيح لتخطي مبيعاتها كل من مبيعات سيارات بي ام دبليو وأودي.

بعد عدة سنوات من التخلف عن منافساتها في المبيعات أودي وبي إم دبليو، تتحضر مرسيدس للعودة إلى السوق العالمية وتصدر المبيعات خصوصاً بعد نشر الشركة لأرقام النمو الهائلة في الربع الأول من 2016. فمنذ إصدار سيارة S-Class الأخيرة قبل 3 سنوات, قدمت مرسيدس تحولاً لأسطولها بأكمله، مع وفرة من النماذج الجديدة، فضلا عن ترميم السيارات القديمة.

وعلى ما يبدو فإن الاستثمار الذي تم صبه في هذه الجهود قد أتى ثماره, حيث أن مرسيدس تمكنت من بيع 483487 سيارة في العالم خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2016.

وهذا يعني أن مبيعات مرسيدس أكبر من مبيعات بي ام دبليو (478743 سيارة مباعة) وأودي (455750 سيارة مباعة) الأمر الذي يضع العلامة التجارية على الطريق الصحيح لتكون العلامة التجارية الفاخرة الأكثر مبيعا في العالم هذا العام. والسبب الحقيقي وراء هذه الأرقام هو النمو – فقد ارتفعت مبيعات مرسيدس بنسبة 13٪، مقارنة بـ6٪ لسيارات BMW و4٪ فقط لأودي.

للمزيد من التفاصيل حول الخبر إنتقل إلى الصفحة التالية>>

أهم المقالات