نوفمبر 06, 2014

مرسيدس تطلق مسابقة العيد الوطني للإمارات.. شاركوا الآن

تدعو مرسيدس- بنز أصحاب المواهب لتقديم تصاميمهم الفنية المبتكرة والملهمة والمُلفتة للأنظار عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وذلك احتفالاً بالعيد الوطني الـ 43 لدولة الإمارات العربية المتّحدة خلال الشهر المقبل.

وستقوم الشركة المُتخصّصة في إنتاج السيارات الفاخرة بتغليف أسطول يتألف من عشرة من أفضل طرازات الفئة GL مبيعاً باستخدام التصاميم الفائزة التي سيتم تسليمها ضمن مسابقة مرسيدس- بنز للعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي بدأت هذا الأسبوع.

وانطلقت المسابقة على صفحات فيسبوك وانستغرام الخاصة بمرسيدس- بنز الشرق الأوسط والأدنى، حيث سيحصل أصحاب التصاميم الأكثر إبداعاً على جوائز مميّزة تتضمّن تجارب للقيادة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتذكارات، وبالطبع عرض تصاميمهم على سيارات مرسيدس- بنز المشاركة في مسيرة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي صباح الثاني من ديسمبر، سيتجوّل موكب سيارات الفئة GL المُغلّفة بالتصاميم الفائزة في أرجاء دبي مروراً بأبرز المعالم في المدينة، قبل التوجّه إلى إمارة أبوظبي. وتدعو مرسيدس- بنز كافة عملائها ومحبّيها في دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في هذا الحدث الرائع.

وباحتفالها مؤخرا ببلوغ مليون مشترك على صفحة فيسبوك الخاصة بها، سجّلت قنوات الشبكات الاجتماعية لمرسيدس- بنز الشرق الأوسط خلال العام 2014 نسب مشاركة رائدة ضمن صناعة السيارات في المنطقة بأسرها.

وللمشاركة في مسابقة اليوم الوطني، عليك بتسليم تصاميمك من خلال مراسلة submissions@MBSpiritoftheUnion.me أو من خلال حساب فيسبوك Mercedes-Benz Middle East & Levant قبل يوم الجمعة الموافق 14 نوفمبر الجاري. وسيتم إعلان أسماء الفائزين بعد يوم السبت الموافق 15 نوفمبر. وتدعو مرسيدس- بنز محبّيها لنشر صورهم عبر استخدام الوسم #MBSpiritofTheUnion أو #MBNationalDayUAE.

أهم المقالات