سبتمبر 16, 2018

مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة بجرعة قوة اضافية من شركة بوسايدون

يعتبر العديد من عشاق السيارات أن طرازات مرسيدس-بنز التي تحتوي على محرك AMG رمزا للقوة والرفاهية الا أنه بسبب اختلاف الأذواق والرغبات يوجد من يصر على وجوب انتاج المحرك ما يفوق 1000 حصان لضمان التميز لأقصى حد ممكن واليوم تحاول التميز من خلال مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة .

قامت شركة بوسايدون Posaidon والتي تعني إله البحر عند الإغريق بوضع لمساتها الفنية على محرك مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة والنتيجة هي رائعة للغاية لمن يرغب بالتمتع بأداء ساحر وتنشق الهواء العليل في وقت واحد.

مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة

قامت شركة بوسايدون بوضع لمساتها على مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة لكنها النسخة التي لم تخضع للتحسين وتحتوي على محرك V8 بسعة 5.5 ليتر والذي ينتج 577 حصانا وعزم دوران يبلغ 900 نيوتن.متر، تم ادخال عدد من التعديلات أبرزها رفع سعة المحرك الى 6.3 ليتر وتعديل بقية المكونات لاستيعاب القوة الزائدة التي تبلغ 1005 حصان وعزم الدوران أصبح 1400 نيوتن.متر.

مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة

بفضل التعديلات التي أدخلتها شركة بوسايدون على مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة فان ذلك يمكنها من التسارع من 0-100 كم/س خلال 2.9 ثانية فقط كما أن السرعة القصوى محددة الكترونيا عند 350 كم/س.

لم تكتفي شركة بوسايدون بالتعديلات التي أدخلتها على محرك مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة بل أيضا وفرت زوائد خارجية مميزة لها تزيد من التألق بجانب العجلات ذات اللون الأسود كما أن المرايا تتزين بلون ألياف الكربون.

مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة

لم تشمل لمسات شركة بوسايدون مقصورة مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة حيث أنها مميزة بالدرجة الكافية كما وأنها تحتوي على العديد من وسائل الراحة والرفاهية وهو أمر طبيعي عند الحديث عن طراز القمة لدى النجمة الثلاثية وهو الفئة S.

مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة

التعديلات التي قامت شركة بوسايدون بادخالها ليست حصرية لسيارة مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة بل أيضا للسيارات التي تحتوي على محرك V8 بسعة 5.5 ليتر من AMG وهي ML 63 وE 63 و G 63 وS 63 لمن يرغب بادخال جرعة قوة اضافية علما أن التكلفة ليست بالزهيدة أبدا.

في النهاية لا بد من التساؤل فيما إذا كانت ترغب شركة بوسايدون بوضع لمساتها على محرك مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة الـV8 والبالغة سعته 4.0 ليتر والذي ينتج 603 حصان الا أن النتيجة ستكون حتما مذهلة.

أهم المقالات