مايو 30, 2018

مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة , معدلة بطريقة مميزة

ارضاء الناس غاية لاتدرك، من هذا المنطلق يوجد العديد من شركات التعديل لمن يعتقد أن السيارة الفارهة الخارجة للتو من المصنع لا تميزه.

السيارة المعدلة موضوع المقال هي مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة طراز 2017 والتي تم تعديل مقصورتها بشكل يلبي حاجة العميل من التميز وكأن المقصورة القياسية تفتقر للتميز أساسا.

شركة التعديل التي تولت العملية هي شركة تدعى فيلنر للتصميم Vilner Design.

مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة

التعديلات التي تم ادخالها على مقصورة سيارة مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة تنحصر في مساند اليد في الأبواب وحواف المقاعد التي أصبح لونها بني مع خطوط بيضاء متعرجة لاعطاء المزيد من الرونق للمقصورة واعطاء جرعة من التميز والحصرية لمالك السيارة.

من الناحية الميكانيكية لم يتم المساس بالمحرك أو ما يتعلق بنظام نقل الحركة لسيارة مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة حيث أنها تعتبر قوة محركها الـV8 بسعة 5.5 ليتر ويتصل بشاحني تيربو لينتج 577 حصان كافية لتحريكها بكل رشاقة الى أي وجهة يرغب بها مالكها.

مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة

رأينا في السابق قبل عدة أعوام سيارة مرسيدس-بنز ML 63 AMG قام مالكها باللجوء الى احدى شركات التعديل لتقوم باعادة تصميم المقصورة من جلد التمساح لجعلها فريدة من نوعها واثبات أن رغبة الانسان لا حدود لها أبدا ومن هنا يأتي دور شركات التعديل للمساعدة على تمييز سيارات معينة دونا عن غيرها.

شركة فيلنر التي قامت بتعديل سيارة مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة تم تأسيسها في عام 1996 وتختص بالناحية الجمالية للسيارات وخاصة المقصورة حيث يمضي السائق أغلب الوقت بها كما وأن الشركة تصمم كل ما يلزم للتميز عن الآخرين.

مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة

بالحديث عن التعديلات فلا بد من ذكر أنه هناك أشخاص يحبون فقط التعديل على المحرك لانتاج أرقام أداء جنونية تصل لأكثر من 1000 حصان من خلال التعديل على نظام حقن الوقود وزيادة ضغط شاحن التيربو أو حتى زيادة عددها والتعديل على العادم لاعطاء صوت يليق بأداء المحرك المعدل بالكامل.

مرسيدس-بنز S63 AMG المكشوفة

شركة فيلنر هي بالطبع ليست الوحيدة التي تعدل مقصورة السيارة بل يوجد العديد منها لكن لا نعلم الكثير عنها او غير معروفة لنا.

أهم المقالات