أغسطس 28, 2019

مرسيدس-بنز GLE 53 AMG كوبيه للمزيد من الأداء الرياضي

في حال كان طراز GLE كوبيه الحديث لا يلبي من يريد الأداء الرياضي لأقصى حد لا داعي للقلق حيث أن مرسيدس-بنز GLE 53 AMG كوبيه تتمتع بمظهر رياضي وأيضا كذلك جرعة إضافية من القوة.

ما يميز فرع AMG التابع لمرسيدس-بنز هو أنه يسارع لتوفير الطراز الأكثر رياضية وشراسة من النجمة الثلاثية وهو ما يناسب من لا يستطيع الإنتظار للتمتع بالجرعة الإضافية من القوة بخلاف العديد من علامات السيارات المنافسة، مرسيدس-بنز GLE 53 AMG كوبيه هي الحل المناسب لكن يريد سيارة دفع رباعي بطابع رياضي معزز للغاية.

GLE 53 AMG كوبيه

بعد أن تم الكشف عن طراز GLE 53 AMG بالهيكل الإعتيادي مطلع عام 2019 حان الوقت للكشف عن مرسيدس-بنز GLE 53 AMG كوبيه حيث أنه يتمتع بطابع رياضي معزز وهو ما يناسب من يرغب بالتمتع بنمط الحياة الصاخب والسريع الوتيرة.

GLE 53 AMG كوبيه

تحتوي مرسيدس-بنز GLE 53 AMG كوبيه على محرك مكون من 6 إسطوانات متتالية ويتصل بشاحن تيربو، يبلغ ناتج القوة 429 حصان كما أنه يوجد محرك كهربائي يعطي قوة إضافية تبلغ 21 حصان عند الحاجة لدفعة إضافية من الطاقة الحصانية.

GLE 53 AMG كوبيه

على غرار طراز GLE كوبيه فإن علبة التروس في مرسيدس-بنز GLE 53 AMG كوبيه هي أوتوماتيكية مكونة من 9 نسب تنقل العزم للعجلات الأربعة، بجانب ذلك يمكن اختيار عدة وضعيات ضبط مثبتة مسبقا لنظام التعليق تناسب القيادة على الطرقات الزلقة أو الإعتيادية كما يمكن اختيار الوضعية الرياضية عند الرغبة في مزيد من الثبات على السرعات المرتفعة.

GLE 53 AMG كوبيه

ما يساعد في زيادة شراسة الجهة الأمامية في مرسيدس-بنز GLE 53 AMG كوبيه هو شبكة التهوئة على شكل خطوط عامودية بجانب فتحات التهوئة في الصادم الأمامي والتي تعزز من الشراسة كما تبرز الحافة السفلية المكونة من الألمنيوم مما يوفر التميز المرغوب.

GLE 53 AMG كوبيه

الجهة الخلفية من مرسيدس-بنز GLE 53 AMG كوبيه لا تقل شراسة عن نظيرتها الأمامية حيث يبرز مشتت الهواء الخلفي المحاط بحافة علوية من الكروم ويحتوي على مخارج العادم الرباعية على الأطراف والشفرات في الوسط وهو ما يعطي الطابع الرياضي المرغوب.

GLE 53 AMG كوبيه

يبرز اللون الكربوني في مقصورة مرسيدس-بنز GLE 53 AMG كوبيه بكثافة لتأكيد الطابع الرياضي الذي يوفره فرع AMG حيث يمكن ملاحظته على جزء من بطائن الأبواب ولوحة القيادة، تبرز أيضا الحياكة باللون الأحمر على أطراف المقاعد ولوحة القيادة.

GLE 53 AMG كوبيه

مقود مرسيدس-بنز GLE 53 AMG كوبيه لا يقل شأنا عن باقي مكونات المقصورة حيث أن الأذرع هي من الألمنيوم ومحاط بإطار من الألكانترا مما يوفر التميز الكافي ويساعد أيضا في ثبات أيدي السائق وضمان عدم إنزلاقها.

أهم المقالات