أغسطس 15, 2018

مرسيدس-بنز GLC 63 S AMG تأخد لمسات مميزة من برابوس

شركة برابوس تؤكد مدى الجموح الذي يمكن لرغبة الانسان الوصول اليه حيث أنها تقوم بتعديل طرازات AMG من مرسيدس-بنز أيضا لاعطائها المزيد من الشراسة في مقالنا سنتكلم عن مرسيدس-بنز GLC 63 S AMG .

مرسيدس-بنز GLC 63 S AMG هي من فئة الدفع الرباعي المتوسطة وهي من ضمن أسطول النجمة الثلاثية لفئة الدفع الرباعي التي تشهد حاليا اقبالا منقطع النظير بسبب المزج ما بين الطابع الرياضي والعملاني في وقت واحد.

مرسيدس-بنز GLC 63 S AMG

أبرز ما يمكن ملاحظته في التعديلات التي قامت بها برابوس على مرسيدس-بنز GLC 63 S AMG هو اللون الأسود الذي يعطي شراسة استثنائية، تم بالطبع اعادة تصميم الصوادم الأمامية والخلفية لتأمين تدفق أفضل للهواء مع وجود أجزاء من ألياف الكربون، تم اعادة رسم فوهات مخارج العادم، تبرز كذلك العجلات الكبيرة التي تقوم باكمال الطابع الشرس علما أنها قياس 22 بوصة مما يعطيها مزيدا من التألق كما أنه يوجد خيارات أخرى لتصاميم العجلات.

مرسيدس-بنز GLC 63 S AMG

المحرك نال حصته كذلك من تعديلات برابوس على مرسيدس-بنز GLC 63 S AMG حيث أن المحرك بسعة 4.0 ليتر والذي يتصل بزوج من شواحن التيربو يستطيع انتاج 591 حصان مقارنة بـ502 حصان بالطراز القياسي، عزم الدوران يبلغ 800 نيوتن.متر، التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 3.6 ثواني كما أن السرعة القصوى تبلغ 300 كم/س مما يجعل امتلاك هذه السيارة أمرا مميزا للغاية، التعديلات بدورها طالت نظام العادم الذي أصبح يوفر هديرا مميزا للغاية يليق بأرقام الأداء.

مرسيدس-بنز GLC 63 S AMG

مقصورة مرسيدس-بنز GLC 63 S AMG التي حصلت على تعديل برابوس لا تقل شأنا حيث أن المقاعد هي من جلد الألكانترا كما أنه يمكن الاختيار من بين عدة أنماط التنجيد ويوجد عدة ألوان لارضاء كافة الأذواق، الدواسات في الأسفل هي مميزة بدورها حيث أنها تحمل شعار شركة التعديل.

مرسيدس-بنز GLC 63 S AMG

يجدر الذكر أنه يمكن شراء مرسيدس-بنز GLC 63 S AMG والتوجه الى شركة برابوس للقيام يالتعديلات المطلوبة.

من التعديلات التي وفرتها شركة برابوس لمرسيدس-بنز GLC 63 S AMG هي تخفيض الارتفاع بمقدار 3 سم مقارنة بالطراز القياسي لغاية تأمين نقطة ثقل منخفضة للمساعدة على الثبات أثناء السرعات العالية وهو أمر لا بد منه.

مرسيدس-بنز GLC 63 S AMG

أهم المقالات