أغسطس 31, 2019

مرسيدس-بنز GLB 35 AMG لأداء أكثر فاعلية للركاب السبعة

على الرغم من أنه لم يمضي على الكشف بشكل رسمي عن طراز GLB من مرسيدس-بنز سوى فترة قليلة إلا أن فرع AMG سارع للكشف عن النسخة العالية الأداء وهي مرسيدس-بنز GLB 35 AMG لمن يريد جرعة قوة إضافية.

من ضمن ميزات فرع AMG لدى مرسيدس-بنز أنه يقوم بتوفير نسخة الأداء العالي من أي طراز يحمل شعار النجمة الثلاثية بأقل وقت ممكن وذلك نتيجة لإدراك وجود فئة من الزبائن تريد نسخة الأداء العالي مباشرة ولا ترغب بالإنتظار مطولا إلا أنه حتما ستقوم مرسيدس-بنز GLB 35 AMG بتلبية ذلك.

GLB 35 AMG

عند الحديث عن طراز AMG لا بد من التطرق أولا للناحة الميكانيكية، تحتوي مرسيدس-بنز GLB 35 AMG على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، يبلغ ناتج القوة 306 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 400 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية ثنائية الكلتش مكونة من 7 نسب.

GLB 35 AMG

بجانب الناحية الميكانيكية يمكن الاختيار من بين عدة وضعيات ضبط مثبتة مسبقا لجهاز التعليق في مرسيدس-بنز GLB 35 AMG، تبرز الوضعية المخصصة للطرقات الزلقة أو الإعتيادية أو الرياضية، يعتمد ذلك بالطبع على كلا من حالة الطريق وأيضا رغبة السائق.

GLB 35 AMG

تحتوي مقدمة مرسيدس-بنز GLB 35 AMG على ما يساعد لزيادة الشراسة حيث تبرز شبكة التهوئة ذات الخطوط العامودية وهي باتت السمة التي تميز الطرازت من لمسات فرع AMG، بجانب ذلك تبرز الفتحات الجانبية وأيضا الفتحة السفلية لإدخال المزيد من الهواء لحجرة المحرك للمساعدة على تبريده.

GLB 35 AMG

تبرز الناحية الجانبية من مرسيدس-بنز GLB 35 AMG بسبب وجود خط الكروم الذي يساعد في إضفاء لمسة الفخامة على الجوانب بالتزامن مع توفير عدة خيارات من تصاميم العجلات وأيضا بقياسات مختلفة لغاية 20 بوصة لإرضاء أكبر شريحة من الزبائن.

GLB 35 AMG

GLB 35 AMG

تبرز الناحية الخلفية من مرسيدس-بنز GLB 35 AMG من خلال وجود إطار من الكروم يحيط بمخارج العادم مما يساعد على إعطاء الطابع المميز لطرازات AMG بالطريقة الملائمة.

GLB 35 AMG

GLB 35 AMG

مقصورة مرسيدس-بنز GLB 35 AMG تحتوي على مقاعد تمزج ما بين الراحة والقدرة على تثبيت الركاب بإحكام من أجل اجتياز المنعطفات بسلاسة ودون حدوث أي مشاكل، يبرز ديكور الألمنيوم بجانب ألياف الكربون مما يساعد على تعزيز الطابع الرياضي كما تبرز بدورها الحياكة باللون الأحمر على أطراف المقاعد ولوحة القيادة.

أهم المقالات