أكتوبر 02, 2018

مرسيدس-بنز C43 AMG بمقصورة مميزة من كارلكس ديزاين

مقصورة السيارة هي أكثر جزء يقضي فيه السائق وقته في السيارة وبالتالي لا بد من الإعتناء بها من خلال توفير وسائل الراحة والرفاهية، تمتاز مقصورة مرسيدس-بنز C43 AMG بأنها توفر كل ما يحلم به أي شخص يرغب بإقتناء سيارة مميزة، يوجد بالطبع البعض من يرغب بمقصورة مميزة لا تتوفر في سيارة أي شخص سواه وهنا يأتي دور شركة كارلكس ديزاين.

مرسيدس-بنز C43 AMG تتوفر بمقصورة توفر كافة وسائل الراحة والرفاهية ويمكن طلب تجهيزها بأي نمط يرغب به المشتري من أجل تميزه، يرى البعض أن ذلك هو غير كافي مما دفع بشركات التعديل للظهور من أجل تلبية طلبات الراغبين بأقصى درجة ممكنة من التميز.

مرسيدس-بنز C43 AMG

قامت شركة كارلكس بإعادة تصميم شامل لمقصورة مرسيدس-بنز C43 AMG ويظهر ذلك جليا من خلال المقاعد التي تحتوي على أكثر من نوع من الأقمشة لكنها توفر الطابع الرياضي الفريد من نوعه بالإضافة الى الحواف النافرة لتأمين ثبات السائق والركاب عند دخول المنعطفات كما يوجد اللون الأحمر في أنحاء متفرقة من المقاعد كما أن أحزمة الأمان تتزيم بذات اللون.

مرسيدس-بنز C43 AMG

أبرز ما تم استخدامه بكثافة في مقصورة مرسيدس-بنز C43 AMG المعدلة من كارلكس ديزاين هو الألكانترا حيث يمكن ملاحظة وجوده في بطانة الأبواب والمقاعد بلإضافة إلى الجزء العلوي للوحة القيادة وهو الأمر الذي يعطي رونقا خاصا، الأمر الآخر الذي يزيد من تميز المقصورة هو إظهار لون الحياكة بشكل متعمد وهي حمراء اللون كما أن ذات اللون يوجد أيضا في عدة أنحاء من المقصورة لإعطاء الطابع الرياضي.

مرسيدس-بنز C43 AMG

تحتوي مقصورة مرسيدس-بنز C43 AMG المعدلة من شركة كارلكس ديزاين على شعار لشركة التعديل في عدة أنحاء مثل أسفل الظهر في المقاعد وفي السقف أيضا لإثبات اللمسات المميزة التي قامت بها الشركة على المقصورة وهي تستحق ذلك بجدارة بالغة كما أن الشركة توفر أيضا للزبون فرصة إختيار أنماط تنجيد التي تعكس ذوقه ورغبته بجانب الألوان أيضا.

مرسيدس-بنز C43 AMG

لم تقم شركة كارلكس ديزاين بالمساس مطلقا بالمحرك الموجود في مرسيدس-بنز C43 AMG حيث أنه بفضل سعته البالغة 3.0 ليتر والمكون من 6 إسطوانات المتصل بزوج من شواحن التيربو يمكنه إنتاج 367 حصان قياسيا إلا أن مالك هذه السيارة يرغب بإجراء المزيد من التعديلات على المحرك لمزيد من القوة.  

أهم المقالات