يونيو 23, 2019

مرسيدس-بنز AMG GT3 بتحسينات عديدة لمنافسة أفضل

من أجل تحقيق النتائج المطلوبة للمشاركة في أي سباق لا بد من توفير الأحدث والأفضل بشكل مستمر مهما كانت فئة السباقات التي تتم المنافسة بها ومهما كلف ذلك من وقت وجهد، مؤخرا تم الكشف عن مرسيدس-بنز AMG GT3 بعدة تحديثات من أجل توفير أفضل نتيجة ممكنة.

تم خلال أحداث سباق 24 ساعة في نوربورينج الكشف عن التحديثات التي جرى إدخالها في مرسيدس-بنز AMG GT3 وذلك من أجل مساعدة الفرق التي تنافس ضمن فئة GT3 على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة علما أن ذلك أيضا يتعلق بمهارة السائق بشكل أساسي أيضا.

AMG GT3

من ضمن التحديثات التي جرى إدخالها على مرسيدس-بنز AMG GT3 هي إعداة رسم الواجهة الأمامية حيث أنها أصبحت تتمتع بتصميم هجومي أكثر كما أنها تساعد على إدخال الهواء بطريقة أفضل للمحرك لغايات التبريد وهو أمر هام جدا بالنسبة لسيارة سباق كما أن مقدمة السيارة تشبه الشخص الغاصب الذي لا يريد أي شيء إعاقة سيره.

ما يساعد الصادم الأمامي الجديد في مرسيدس-بنز AMG GT3 للقيام بعمله على أفضل وجه هو وجود الحافة السفلية التي حصلت على إعادة تصميم شاملة وذلك من أجل المساعدة على تحقيق إنسيابية أفضل وإختراق الهواء بأقل جهد ممكن.

AMG GT3

التحديثات في الجهة الخلفية من مرسيدس-بنز AMG GT3 تتلخص في تقليل الوقت المطلوب للتحكم بعمل الجناح الخلفي كما أن مشتت الهواء الخلفي أصبح يتمتع بتصميم أفضل من أجل القيام بعمله على أكمل وجه وهو ما يساعد على تحقيق ثبات أفضل.

AMG GT3

مقصورة مرسيدس-بنز AMG GT3 هي الأقل حصولا على التحسينات حيث جرى اعتماد مقود جديد يساعد في توفير ثبات أفضل لأيدي السائق وهو بالتالي ما يمكن من السيطرة على السيارة بشكل أفضل.

AMG GT3

تحتوي مرسيدس-بنز AMG GT3 على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.3 ليتر، تم إدخال بعض التحديثات عليه من أجل المساهمة في إطالة عمر المحرك لإجتياز سباقات أكثر وبالتالي توفير التكلفة على الفريق المشارك، تتضمن اليزات كذلك تصميم جديد لفلتر الهواء حيث أصبح وصول إليه أسهل من قبل.

AMG GT3

تحتوي مرسيدس-بنز AMG GT3 المحسنة على نظام جديد يتيح تشغيل السيارة مباشرة بعد إنزالها عن الرافعة الهيدروليكية من أجل إجراء الصيانة المطلوبة.

أهم المقالات