أبريل 16, 2019

مرسيدس بنز تستعرض الذكاء الكهربائي EQ في e-MotorShow

لطالما تميّزت شركة ت. غرغور وأولاده، الوكيل الحصري والوحيد لمرسيدس-بنز في لبنان، في استقدام أحدث الابتكارات في صناعة السيارات، وجديدها الذكاء الكهربائي EQ.

شاركت مرسيدس بنز في معرض e-MotorShow الشرق الأوسط المخصص حصريًا للسيارات الكهربائيّة والهجينة، وهو حدث يُنظم للمرة الأولى في لبنان، حيث عرضت سياراتEQ Power  وEQ Boost، مع التشديد على أهمية دعم القيادة الذكية في لبنان.

ونظّمت شركة ت. غرغور وأولاده محاضرة لمرسيدس-بنز عن “رؤية دايملر لمستقبل التنقل” قدّمها السيد فلوبرغ من شركة مرسيدس بنز في الشرق الأوسط  MBCME، خلال معرض e-MotorShow. وهدف هذا المؤتمر إلى عرض المزيد من المعلومات عن التحول الرقمي والرؤية المستقبلية للتنقل، مع مفهوم EQ الذي يسلط الضوء على الذكاء الكهربائي من مرسيدس بنز.

بالإضافة إلى ذلك، اختبر المدعوون قيادة سيارات EQ Power من مرسيدس بنز وتسنت لهم فرصة اكتشاف ذكاء السيارة الكهربائية.

وفي هذا الإطار، قال السيد سيزار عون، المدير العام لمرسيدس بنز في شركة ت. غرغور وأولاده: “تبتكر علامة EQ من مرسيدس بنز نظامًا متنقلًا كهربائيًا للمنتجات والخدمات. لطالما استثمرت ت. غرغور وأولاده في جلب أفضل التقنيات المتوفرة في هذا المجال إلى لبنان. وسنستمر في تعزيز التزامنا لنكون المرجع الرئيسي في المنطقة في مجال رضا الزبائن والتميّز ضمن هذا القطاع.”

أهم المقالات