فبراير 03, 2019

مرسيدس-بنز الفئة V تحصل على تحديثات لإستمرار المسيرة

إذا كنت تريد وسيلة نقل فارهة وقادرة على استيعاب عدد أكثر من الركاب فإن مرسيدس-بنز الفئة V هي الخيار الأمثل حيث أنها توفر ما يلزم لإجتياز الرحلات الطويلة دون الشعور بالمسافة مهما كانت طويلة، نالت هذه الفئة تحديثات لعام 2019 من أجل تأكيد القدرة على المنافسة.

مرسيدس-بنز الفئة V هي الفان الفاره من شركة مرسيدس-بنز والذي يمكن استعماله أيضا كعربة للتخييم لمن يرغب بذلك ولن يخيب الظن أبدا في حال اعتمادها لأنها توفر كل ما يرغب به الزبائن من وسائل وتجهيزات الراحة.

مرسيدس-بنز الفئة V

من التحديثات التي حصلت عليها مرسيدس-بنز الفئة V هي امكانية طلب نظام المساعدة على الكبح وهو ما يساهم في تعزيز قدرات المكابح لتجنب الإصطدام قدر الإمكان وهو ما يثبت سعي النجمة الثلاثية في توفير أحدث وسائل السلامة مهما كانت فئة السيارة، عند الحديث عن السلامة يبرز نظام “Distronic Plus” الذي يقوم بشكل آلي بضبط مسافة الأمان أثناء القيادة على الطرق الخارجية لإراحة السائق كما ويقوم بضبط السرعة لتجنب الإصطدام.

مرسيدس-بنز الفئة V

من ضمن التجهيزات الموجودة في مرسيدس-بنز الفئة V الجديدة هي نظام المساعدة على الإصطفاف حيث أنه يمكن السائق من معرفة إمكانية الركن أو لا كما أن الكاميرا التي توفر مجال رؤية واسع تمكن من إنجاح الإصطفاف في حال كانت المساحة تسمح بذلك.

مرسيدس-بنز الفئة V

تتميز مرسيدس-بنز الفئة V بأنها توفر للسائق كافة ما يلزم من أجل السيطرة والتحكم قدر الإمكان حيث يمكن ملاحظة وجود أغلب مفاتيح التحكم بمتناول اليد كما يمكن التحكم بشاشة نظام المعلومات إما من خلال اللمس المباشر أو من خلال لوحة اللمس في الجهة الفاصلة بين المقاعد الأمامية.

مرسيدس-بنز الفئة V

تتميز الجهة الخلفية في مرسيدس-بنز الفئة V بإمكانية استيعاب 4-6 ركاب حسب ما يتم طلبه كما يمكن أيضا طلب المقاعد مع الطاولات من أجل توفير راحة أكثر كما أنه يمكن طلب 4 مقاعد بوضعية متقابلة لمن لا يريد عقد اجتماع عمل داخل المكتب.

مرسيدس-بنز الفئة V

المحرك الموجود في مرسيدس-بنز الفئة V مكون من 4 إسطوانات متتالية يعمل بالبنزين وهو بسعة 2.0 ليتر مما يمكن من انتاج 211 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 350 نيوتن.متر، علبة التروس هي أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب توفر أفضل أداء ممكن، جهاز التعليق يوفر أقصى درجات الراحة حيث أنه كفيل بإمتصاص كافة عيوب الطريق وإبعادها عن المقصورة.

أهم المقالات